بدفعه 15 ألف يورو.. هالاند يتكفل بتنقل 200 مشجع لفريق طفولته لحضور مباراة "مصيرية" - El botola - البطولة

بدفعه 15 ألف يورو.. هالاند يتكفل بتنقل 200 مشجع لفريق طفولته لحضور مباراة "مصيرية"

عماد وهبي (البطولة)
23 نونبر 2023على الساعة10:55

قرر النرويجي ، نجم نادي ، تحمل تكاليف تنقل مشجعي فريق طفولته، نادي "برين إف كي"، الممارس في دوري الدرجة الثانية النرويجي، من أجل حضور مباراة الصعود للقسم الأول.

وقام هالاند بالتكفل بشراء تذاكر القطار ذهابًا وإيابًا، من مدينة برين إلى كريستيانساند، لحوالي 200 مشجع، وهو ما كلفه 15 ألف يورو.

ويشارك نادي برين الذي لعب هالاند، في فئاته السنية ما بين 2006 و2016، في المباراة الفاصلة لأول مرة منذ عام 2006، من أجل الصعود إلى الدرجة الأولى في الدوري النرويجي.

وفي هذا الصدد، قال بيورن هاجيرود روكين، مدير التسويق في نادي برين، لقناة "تي في 2" النرويجية: "من الرائع أن نحصل على فرصة إرسال أكبر عدد ممكن من المشجعين إلى كريستيانساند. إنها أوقات صعبة على الناس من الناحية المالية".

وتابع: "إن السفر لمتابعة مباراة مثل هذه لا يُعَدّ أولوية، لذلك فإن هذا (مبادرة هالاند) منح الفرصة للمزيد من المشجعين للسفر".

واختتم: "الآن قام ما يقرب من 200 مشجع بالتسجيل للحصول على وسائل النقل المجانية، واشتروا تذاكر المباراة. أراهن أنه يمكننا قريبًا أن نصل إلى 400 أو500 على أرض الملعب هناك. الكثير من ذلك يرجع إلى المساعدة المالية التي تلقيناها".

أخبار ذات صلة