بونو: "إيميليانو مارتينيز يستحق جائزة ياشين لأفضل حارس في العالم.. لقد كان الشخصية الأبرز في مونديال قطر" - El botola - البطولة

بونو ومارتينيز

بونو: "إيميليانو مارتينيز يستحق جائزة ياشين لأفضل حارس في العالم.. لقد كان الشخصية الأبرز في مونديال قطر"

م.ذ (البطولة)
20 نونبر 2023على الساعة10:05

اعتبر ، حارس مرمى المنتخب ، أن الأرجنتيني يستحق التتويج بجائزة أفضل حارس في العالم لسنة 2023، مُشيراً إلى أن حامي عرين أستون فيلا لعب دوراً أساسيا في إحراز المنتخب الأرجنتيني لقب كأس العالم "قطر 2022".

وقال الدولي المغربي في حوار مع حساب "DavooXeneizeJRR" على منصة "إكس": "إيميليانو مارتينيز يستحق جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم، بالنسبة لي، مارتينيز كان اللاعب الأهم إلى جانب ليونيل ميسي في كأس العالم بقطر".

وتابع حامي عرين الهلال السعودي بالقول: "فضلاً عن أرقامه مع أستون فيلا، يجب أخذ المونديال بعين الاعتبار، لأن مارتينيز عاد من بعيد وحقق ما حققه، البعض يصعب عليه تقبُّل ذلك، خاصة إذا كان الحارس المتوج بالجائزة لم يكن معروفا من قبل".

وأضاف: "صحيح أن إيديرسون وتير شتيغن وكورتوا يستحقون جميعا الفوز بالجائزة، لكن مارتينيو كان الشخصية الأبرز في كأس العالم، وهو يستحق هذه الجائزة".

وكان بونو قد حلّ في المركز الثالث ضمن الترتيب النهائي لجائزة ياشين بعد مارتينيز والبرازيلي إيديرسون، بينما جاء في تصنيف الكرة الذهبية ضمن المركز الـ13.

أخبار ذات صلة