الأهلي المصري لـ"البطولة": "رضا سليم مكسب كبير للفريق وعملية تعافيه تمر بشكل جيد على أن يعود للملاعب في غضون شهريْن" - El botola - البطولة

رضا سليم

الأهلي المصري لـ"البطولة": "رضا سليم مكسب كبير للفريق وعملية تعافيه تمر بشكل جيد على أن يعود للملاعب في غضون شهريْن"

أيوب رفيق (البطولة)
19 نونبر 2023على الساعة15:00

كال مدير المركز الإعلامي للنادي المصري، جمال جبر، عِبارات المديح والثّناء إلى لاعب الفريق، المغربي ، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن عملية التعافي الخاصة بنجم الجيش الملكي السابق تمضي في الاتجاه الصحيح بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخراً.

وقال جبر في تصريحات خاصة لصحيفة "البطولة": "رضا سليم مكسب كبير للنادي الأهلي، فضلاً عن إمكانياته الكروية الكبيرة فهو ملتزم أخلاقياً وجماهير الفريق بدأت ترتبط به، إن النادي يبحث دائماً عن لاعبين بمستوى أخلاقي كبير موازاة مع القدرات الكروية".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "رضا سيعود إن شاء الله للملاعب في غضون شهريْن، هو عُنصر مهم بالنسبة للفريق ونُراهن عليه بشكل كبير".

وكان سليم قد تعرّض للإصابة في مباراة الأهلي وماميلودي سان داونز ضمن نصف نهائي مسابقة الدوري الأفريقي، وذلك على مستوى الكتف، إثر سقوطه على أرضية الملعب.

يُذكر أن رضا سليم انضم إلى الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي الفارط، عقب مسيرة امتدت لعدة سنوات رفقة الجيش الملكي الذي توج معه بلقبيْ كأس العرش والبطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

أخبار ذات صلة