تقارير/ الهولندي ألفريد شرودر يطلب من الاتحاد السعودي التعاقد مع رحيمي في حال رغِب في استقدامه لقيادة الفريق - Elbotola - البطولة

تقارير/ الهولندي ألفريد شرودر يطلب من الاتحاد السعودي التعاقد مع رحيمي في حال رغِب في استقدامه لقيادة الفريق

س . م ( البطولة )
09 نونبر 2023على الساعة16:29

كشف ألفريد شرودر، المدير الفني المنفصل حديثا عن فريقالإماراتي، عن لائحة من الطلبات، في حال موافقته على الانتقال إلى تدريب فريق السعودي خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما أوردته تقارير صحفية، فإنه إذا تمّت الصفقة بين الطرفين، سيكون الدولي المغربي، سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، على رأس القائمة، بحيث سيطلب شرودر التعاقد معه.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار قد أعلنت إقالة مدرب الفريق، نونو سانتو، قبل أيام قليلة، ويأتي ذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية، وآخرها خسارة الاتحاد السعودي أمام القوة الجوية العراقي، في دوري أبطال آسيا.

وتحدثت مجموعة من التقارير عن احتمالية، توقيه ألفريد شرودر، لعقدٍ مع الاتحاد السعودي، خلافة لسانتو خلال الفترة المقبلة، علمًا بأنه كان قد قاد العين الإماراتي للتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

و كان النادي الإماراتي، قد توصل إلى اتفاق مع المدرب الهولندي شرودر لإنهاء عقده بالتراضي، وذلك لعدم انسجام المدرب وطاقمه الفني المعاون مع منظومة العمل بالشركة.

أخبار ذات صلة