موكوينا (مدرب سان داونز): "عانينا كثيرا في لقاء الذهاب أمام الوداد ومشاركتنا بالدوري الأفريقي ستساعدنا في الظهور بشكل جيد في عصبة الأبطال" - Elbotola - البطولة

مدرب سان داونز موكوينا يصرح عانينا كثيرا في لقاء الذهاب أمام الوداد ومشاركتنا بالدوري الأفريقي ستساعدنا في الظهور بشكل جيد في عصبة الأبطال

موكوينا (مدرب سان داونز): "عانينا كثيرا في لقاء الذهاب أمام الوداد ومشاركتنا بالدوري الأفريقي ستساعدنا في الظهور بشكل جيد في عصبة الأبطال"

خ.م (البطولة)
10 نونبر 2023على الساعة09:22

اعترف ، مدرب ، بصعوبة المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، لحساب ذهاب نهائي، مبرزا أن هذه المسابقة ستساعد مجموعته على التطور وتقديم مستويات جيدة في عصبة الأبطال.

وقال موكوينا في لقاء أجراه مع إذاعة "947 سبورتس كاستر": "لعبنا مباريات صعبة خارج أرضنا، وكان علينا التكيف مع الأجواء المحيطة بنا، وفي مباراة الوداد عانينا كثيرا".

"ارتكبنا بعض الأخطاء في لقاء الذهاب، على الرغم من أن العديد من المشاهدين اعتقدوا بأن المباراة كانت متوازنة بين الطرفين، لقد كانت الإحصائيات تُظهر تفوقنا وقمنا بتمريرات أكثر، وكانت محاولاتنا التهديفية أكثر خطورة، غير أن الأمور كانت صعبة للغاية"، يضيف موكوينا.

وأكمل مدرب سان داونز حديثه بالقول: "يرجع تطور مستوى اللاعبين بالأساس لقضاء معظم الأوقات معا، وأظن بأن بطولة الدوري الأفريقي ستساعدنا للغاية في الظهور بشكل جيد في دوري أبطال أفريقيا".

يُشار إلى أن ماميلودي سان داونز سيستضيف الوداد يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الثانية ظُهرا (14:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" ببريتوريا.

أخبار ذات صلة