إنفانتينو يتفاعل مع فوز الوداد على سان داونز ويؤكد: "الفريقان قدما مباراة رائعة في انتظار مباراة الإياب في بريتوريا لمعرفة البطل" - Elbotola - البطولة

إنفانتينو يتفاعل مع فوز الوداد على سان داونز ويؤكد: "الفريقان قدما مباراة رائعة في انتظار مباراة الإياب في بريتوريا لمعرفة البطل"

ع . د (البطولة)
06 نونبر 2023على الساعة18:45

تفاعل السويسري جيانينو إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع فوز، على ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، بهدفين مقابل هدف واحد، في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي.

ونشر جيانينو إنفانتينو، تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستغرام" كتب فيها: "الدوري الأفريقي، بطولة رائعة حتى الآن، وذهاب النهائي كان مختلفا".ذ

وأضاف: "الوداد فاز على ماميلودي سان داونز بهدفين مقابل هدف واحد (2-1)، في انتظار مباراة الإياب يوم الأحد في بريتوريا لمعرفة البطل. أطيب تمنياتي لكلا الفريقين بتقديم مباراة رائعة وتقديم نهاية مناسبة لهذه البطولة".

واستطرد قائلا: "أقدم شكري للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تنظيم هذه المسابقة الرائعة، التي ستساهم في التنمية المستدامة وإمكانية وصول اللعبة الى جميع أنحاء القارة الأفريقية".

ويحل الوداد الرياضي ضيفا على سان داونز، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" ببريتوريا، انطلاقا من الساعة الثانية ظهراً (14:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة