عماد متعب: "لاعبو الوداد سيعرفون التعامل مع مباراة الإياب في جنوب أفريقيا شريطة عدم المبالغة في الدفاع والجهة اليسرى نقطة ضعف سان داونز" - El botola - البطولة

عماد متعب: "لاعبو الوداد سيعرفون التعامل مع مباراة الإياب في جنوب أفريقيا شريطة عدم المبالغة في الدفاع والجهة اليسرى نقطة ضعف سان داونز"

ع . د (البطولة)
06 نونبر 2023على الساعة17:31

أكد المهاجم السابق لنادي المصري، عماد متعب، أن الجبهة اليمنى لفريق، هي التي صعنت الفارق، أمام الجنوب أفريقي بسبب ضعف الجهة اليسر لهذا الأخير، في ذهاب نهائي مسابقة ، والتي انتهت بفوز الحمر بهدفين لواحد.

وقال عماد متعب في تصريح صحفي :"الجبهة اليمنى للفريق الأحمر واليسرى للفريق الجنوب أفريقي، هي التي كانت نشيطة خلال المواجهة، حيث عرفت أكثر المحاولات للوداد، إضافة إلى أول الهدف الأول الذي سجله منتصر لحتيمي، كان من نفس الجهة".

وأضاف: "الفريق الأحمر، سجل الهدف الثاني عبر أنس سرغات من نفس الجهة، الوداد استغل نقطة ضعف الفريق الجنوب أفريقي، في حين فشل موكوينا في تصحيحها".

وأكمل: "لاعبو الوداد سيعرفون التعامل مع مباراة الإياب في جنوب أفريقيا، شريطة عدم المبالغة في الدفاع".

ويحل الوداد الرياضي ضيفا على سان داونز، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" ببريتوريا، انطلاقا من الساعة الثانية ظهراً (14:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة