فحوصات طبية تحدد نوعية إصابة أملاح ومدربه يصرح: "آمل ألا تكون مدة غيابه طويلة لأنه يحتاج إلى دقائق لكسب الثقة والاستمرارية" - El botola - البطولة

فحوصات طبية تحدد نوعية إصابة أملاح ومدربه يصرح: "آمل ألا تكون مدة غيابه طويلة لأنه يحتاج إلى دقائق لكسب الثقة والاستمرارية"

س.م (البطولة)
06 نونبر 2023على الساعة11:47

كشف مدرب نادي الإسباني، روبن باراخا، عن نوع الإصابة المحتملة، التي تعرض لها، لاعبه الدولي المغربي ، بعد مغادرته أرضية الملعب في المواجهة التي جمعت فريقه، أمس الأحد، بفريق ، لحساب الجولة الـ12 من "الليغا".

وقال باراخا في تصريح عقب المباراة: "أعتقد أن سليم أحس بوخز أو ما شابه على مستوى العضلة المقربة، لأنني سألته وكان ذلك جوابه. أثناء القيام ببعض الحركات يمكن للاعب أن يستشعر أيّ مكانٍ يؤلمه".

واستطرد المدرب: "لا نستطيع تقييم إصابته، إلا بعد خضوع سليم للفحوصات الطبية، آمل ألا تكون مدة غيابه طويلة، لأنه يحتاج إلى دقائق لكسب الثقة والاستمرارية الآن بعد أن بدأ في زيادة سرعته".

واكتفى أملاح بخوض 24 دقيقة فقط، قبل أن يُحسَّ بشد عضلي على مستوى الفخذ الأيسر، ليغادر مباشرةً المستطيل الأخضر، بعد تدخل الفريق الطبي لنقله، واستبدال مركزه بلاعب آخر.

أخبار ذات صلة