الغازي 'يكذّب' ماينز والنادي يرد: "متفاجؤون بخصوص التصريحات التي أدلى بها وسنعمل على اتباع الإجراءات القانونية اللازمة" - El botola - البطولة

أنور الغازي

الغازي 'يكذّب' ماينز والنادي يرد: "متفاجؤون بخصوص التصريحات التي أدلى بها وسنعمل على اتباع الإجراءات القانونية اللازمة"

خ.م (البطولة)
01 نونبر 2023على الساعة22:00

عبّر نادي ، عن تفاجئه الكبير بالتصريح الذي خرج به لاعبه الهولندي ، والذي نفى فيه كل الإشاعات بخصوص اعتذاره لفريقه الألماني بسبب دعمه للشعب الفلسطيني.

وجاء في بلاغ نشره النادي الألماني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "نادي ماينز لا يفهم ومتفاجئ بخصوص التصريحات التي أدلى بها أنور الغازي على مواقع التواصل الإجتماعي".

وأضاف: "سيعمل النادي على فحص الحقائق من خلال اتباع الإجراءات القانونية اللازمة، وبعدها سنُقيم الوضع. اللاعب حصل على إجازة مرضية يوم الاثنين ولا يتدرب حاليا".

وكان صاحب الـ28 عاما، قد جدد دعمه للقضية الفلسطينية، مؤكداً أنَّهُ لم يُدلي بأيّ تصريح، باستثناء تعليقه المُعمَّم الشهر الماضي.

وكان نادي ماينز، قد أصدر أول أمس الإثنين، بلاغا ذكر من خلاله رفع العقوبة على الغازي، والسماح له بالعودة إلى تدريبات الفريق، مضيفا أن المغربي الأصل، قدم اعتذاره على منشوره الداعم لفلسطين، واعترافه بحق دولة الكيان الصهيوني في الوجود، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب اليوم الأربعاء.

أخبار ذات صلة