لاعبات المنتخب المغربي: "سعيدات بالفوز على ناميبيا.. لا زال ينتظرنا عمل أكثر ومباريات لحسم التأهل إلى أولمبياد باريس" - Elbotola - البطولة

لاعبات المنتخب المغربي: "سعيدات بالفوز على ناميبيا.. لا زال ينتظرنا عمل أكثر ومباريات لحسم التأهل إلى أولمبياد باريس"

ف.ز (البطولة)
31 أكتوبر 2023على الساعة22:51

شددت لاعبات المنتخب النسوي، على أن التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" لم يكن سهلا، بعد الفوز على ذهابا وإيابا بمجموع (4-0).

وقالت نهيلة بنزينة في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "المقابلة لم تكن سهلة أمام خصم لعب بمستوى جيد، الحمد لله بمجهودات اللاعبات وتعليمات المسؤولين، استطعنا خوض المباراة بشكل جيد".

وتابعت: "تمكنا من الفوز والتأهل إلى الدور الثاني، ونحن جد سعيدات بهذا الانتصار، ولا زال ينتظرنا عمل أكثر من أجل تشريف بلادنا".

وبدورها أكدت حنان آيت الحاج، على صعوبة المقابلة: "أشكر اللاعبات على مجهوداتهن، وكذا الطاقم التقني وكل من ساهم في هذا التأهل. لا زالت تنتظرنا مباريات من أجل التأهل لأولمبياد باريس".

وأوضحت غزلان الشباك بالقول: "أهم شيء في المباراة هو الفوز ونحن استطعنا تحقيقه، وهو ما سيعطينا الكثير من الثقة للاستعداد للمباريات القادمة".

واستطردت: "المدرب الجديد أعطانا الكثير من المعلومات التي لم نتعود عليها بعد، لكن مع الاشتغال أكثر سوف نطبق كل تعليماته".

أخبار ذات صلة