أوجو (حارس مرمى إنييمبا): "جئنا إلى هنا من أجل الفوز.. نحن فريق محترف ولا يجب أن نشتكي مما رافق دخولنا إلى المغرب" - Elbotola - البطولة

أوجو أولورانليكي

أوجو (حارس مرمى إنييمبا): "جئنا إلى هنا من أجل الفوز.. نحن فريق محترف ولا يجب أن نشتكي مما رافق دخولنا إلى المغرب"

م.ذ (البطولة)
25 أكتوبر 2023على الساعة14:25

أكَّد حارس مرمى النيجيري، أوجو أولورانليكي، أن فريقه مستعد لمنازلة ، يوم غد الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي، مُشيراً إلى أن الصعوبات التي واجهتها البعثة قبل الدخول إلى المغرب لن تؤثر عليها ولا يجب التفكير فيها.

وقال أولورانليكي في الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة: "نحن هنا من أجل الفوز، نحن إيجابيون ومتفائلون بقدرتنا على تحقيق ذلك، مثلما انتصر علينا الوداد في نيجيريا، فبإمكاننا الانتصار كذلك هنا في المغرب".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "واجهنا بعض الصعوبات في الدخول إلى المغرب، لكن كفريق محترف لا يجب علينا أن نشكتي كثيراً، ما يمكن التأكيد عليها هو أننا على أتم الاستعداد لمقابلة يوم غد".

وكان إنييمبا قد انهزم بهدف نظيف أمام الوداد الرياضي في مواجهة الذهاب، يوم الأحد الفارط، بمدينة أويو النيجيري، وأحرز الهدف القائد يحيى جبران من ضربة جزاء.

وستنطلق مقابلة يوم غد الخميس في السابعة مساءً (19:00 غرينيتش +1)، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة