سيد عبد الحفيظ: "ما فعله الوداد في السنوات الأخيرة يرجح كفته أمام إنييمبا النيجيري" - Elbotola - البطولة

سيد عبد الحفيظ: "ما فعله الوداد في السنوات الأخيرة يرجح كفته أمام إنييمبا النيجيري"

خ.م (البطولة)
22 أكتوبر 2023على الساعة11:40

أكد سيد عبد الحفيظ، لاعب المنتخب المصري سابقا، بأن المباراة التي ستجمع الوداد الرياضي بمضيفه إنييمبا ستكون سهلة لممثل الكرة المغربية، معتبرا بأن "النادي الأحمر" يمتلك خبرة كبيرة في مثل هذه البطولات.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات أدلى بها لـقناة "أبوظبي الرياضية": "أظن بأن مافعله الوداد خلال الـ6 سنوات والـ7 سنوات الأخيرة، يجعلنا نرجح الكفة لصالح الوداد أمام إنييمبا".

وأضاف: "أعتقد بأن مباراة الوداد أمام إنييمبا ستكون سهلة للغاية، نظرا للخبرة التي يفتقر إليها الفريق النيجيري، وصغر سن لاعبيه بحيث أن أعمارهم لا تتجاوز الـ21 عاما والـ22".

وأوضح: "أظن بأن هذه المقابلة محسومة لصالح الوداد، فحتى القيمة التسويقية لنادي إنييمبا كله تبلغ 150 ألف دولار فقط، هذا المبلغ بمثابة راتب شهري للاعب في الأهلي أو سان داونز".

وأكمل: "الوداد يعرف جيدا كيف يتعامل مع مثل هذه المباريات، وهو فريق محترم للغاية، لقد استطاع بلوغ أربع نهائيات في عام 2017، 2019، 2022، 2023، ونال بطولتين على حساب الأهلي في عصبة الأبطال".

ويدشن الوداد الرياضي مساء يومه الأحد، مساره في منافسة الدوري الأفريقي عندما يحل ضيفا على نظيره إنييمبا النيجيري (19:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "غوسدويل الدولي"، لحساب ذهاب ربع نهائي المسابقة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة