فيغا (لاعب الأهلي): "هل ذهبت إلى السعودية من أجل المال؟ جوابي هو لا" - Elbotola - البطولة

غابرييل فيغا

فيغا (لاعب الأهلي): "هل ذهبت إلى السعودية من أجل المال؟ جوابي هو لا"

ع.و (البطولة)
12 أكتوبر 2023على الساعة12:24

أكد اللاعب الإسباني الشاب، ، أن انتقاله إلى ، لم يكن من أجل المال، بل لأنه سيتطور هناك أكثر، وستكون هذه الخطوة مفيدة له في المستقبل.

وانضم فيغا (21 سنة)، إلى نادي السعودي بعقد يمتد لغاية صيف 2026، قادما من الإسباني، في صفقة تقدر بحوالي 40 مليون يورو، مع حصوله على راتب سنوي يفوق 10 ملايين يورو.

وأجرى اللاعب الإسباني حوارا مع إذاعة 'كادينا سير'، حيث سأله الصحفي: "هل ذهبت إلى السعودية من أجل المال؟"، ورد عليه فيغا: "أعتقد أنه سؤال غريب... سأجيبك بلا، أنا أفهم أن كل شخص لديه رأيه وطريقة تفكيره وحياته وعليه أن يتخذ قراراته، ولكن كانت هناك أسباب أخرى لذلك. أنا فخور جدا بالخطوة التي اتخذتها".

وأضاف: "من بين جميع الخيارات التي كانت متاحة لي، أعتقد أن هذا هو الخيار الذي سمح لي بمواصلة النمو كلاعب، والنضج والاستمرار في النمو في عالم صعب مثل كرة القدم. الفريق لديه مدرب شاب، مع وجود العديد من النجوم، والدوري الذي ينمو كثيرًا. لقد كانت خطوة للتطلع إلى المستقبل، على الرغم من أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يفهمونها، لكنني لن أطلب منهم فهمها، لذا فهي بالنسبة لي أفضل خطوة يمكنني اتخاذها. أنا فخور بنسبة 100٪ بما قمت به".