بسبب عدم جاهزيته.. الاتحاد الإيفواري يقرر تغيير ملعب مباراة المنتخب المغربي والكوت ديفوار الودية - Elbotola - البطولة

بسبب عدم جاهزيته.. الاتحاد الإيفواري يقرر تغيير ملعب مباراة المنتخب المغربي والكوت ديفوار الودية

ف.ز (البطولة)
09 أكتوبر 2023على الساعة14:30

قرر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، تغيير الملعب الذي سيستضيف المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب ونظيره ، يوم 14 أكتوبر بأبيدجان.

وحسب ما منشور لرئيس الاتحاد الإيفواري ياسين ادريس ديالو، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، فإن الجهاز المذكور اختار ملعب "فيليكس هوفيت بوانيي"، لاحتضان المواجهة الودية بين المنتخبين، بعدما كان من المقرر إجراءها بملعب "الحسن واتارا".

وجاء هذا القرار، لعدم جاهزية ملعب "الحسن واتارا" لاستضافة مباراة "أسود الأطلس" و"الفيلة"، بعدما تأثرت أرضيته بالأمطار التي تهاطلت خلال المواجهة الودية التي جمعت بين كوت ديفوار ومالي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد طلب خلال الأسبوع الماضي، من الاتحاد الإيفواري للعبة برمجة مواجهة المنتخب المغربي الودية، على أرضية ملعب الحسن واتارا، من أجل الوقوف على جاهزية أرضيته.

يشار إلى أن لاعبي المنتخب المغربي بدأوا في الالتحاق بالمعسكر الإعدادي للنخبة الوطنية في مركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لمواجهة كوت ديفوار يوم 14 أكتوبر، على أن يواجهوا ليبيريا ضمن مؤجل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، يوم 17 من نفس الشهر بملعب أكادير الكبير.

أخبار ذات صلة