أحمد ولد يحيى (نائب رئيس الكاف): "هناك مفاوضات بين الكاف والفيفا لإيجاد حلول للعب كأس أمم أفريقيا بالمغرب في يونيو ويوليوز 2025" - Elbotola - البطولة

أحمد ولد يحيى نائب رئيس الكاف يصرح هناك مفاوضات بين الكاف والفيفا لإيجاد حلول للعب كأس أمم أفريقيا بالمغرب في يونيو ويوليوز 2025

أحمد ولد يحيى (نائب رئيس الكاف): "هناك مفاوضات بين الكاف والفيفا لإيجاد حلول للعب كأس أمم أفريقيا بالمغرب في يونيو ويوليوز 2025"

إ. ك (البطولة)
02 أكتوبر 2023على الساعة22:55

صرح أحمد ولد يحيى، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، أن هناك مفاوضات جارية مع الفيفا لإيجاد حلول لإقامة كأس أمم أفريقيا 2025 في يونيو بدلًا من يناير، مؤكدا أن درجة الحرارة بالمغرب تسمح بإجراء المبارايات في جميع الأوقات.

وقال يحيى لقناة "كانال بلوس" الفرنسية: "من المفترض أن تقام المسابقة في يونيو ويوليوز 2025، في نفس توقيت كأس العالم للأندية، وهناك مفاوضات بين الكاف والفيفا لإيجاد الحلول".

وواصل: "المهم والمؤكد هو أننا نبحث عن مصلحة بطولة كأس الأمم الأفريقية، لكي تقام في الصيف نظرا إلى أن جميع اللاعبين سيكونون متاحين عكس شهر يناير، لهذا من الضروري إيجاد الحلول مع الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع: "لعبنا كأس أمم أفريقيا للسيدات في المغرب في شهر يوليوز، وكان يمكننا أن نلعب المباريات سواء بعد الظهر أو في المساء".

وأضاف: "أظن أن المغرب لديه نفس درجة الحرارة التي توجد في أوروبا صيفًا، ويتوفر على إمكانية خوض المباريات في جميع الأوقات".

أخبار ذات صلة