عمروش (مدرب منتخب تنزانيا) بعد هجوم مسؤول من الاتحاد الجزائري عليه: "كأن من فاز بالمباراة يهودي؟! هل كان ينتظر منّي أن أخسر؟" - Elbotola - البطولة

عمروش مدرب منتخب تنزانيا يرد بعد هجوم مسؤول من الاتحاد الجزائري عليه ويتساءل كأن من فاز بالمباراة يهودي هل كان ينتظر مني أن أخسر

عمروش (مدرب منتخب تنزانيا) بعد هجوم مسؤول من الاتحاد الجزائري عليه: "كأن من فاز بالمباراة يهودي؟! هل كان ينتظر منّي أن أخسر؟"

ف. ز (البطولة)
08 شتنبر 2023على الساعة11:33

انتقد عادل عمروش، مدرب منتخب ، تصرفات أحد مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تجاهه بعد تأهل منتخبه إلى "كوت ديفوار 2023".

وقام المدرب الجزائري، بالاحتفال بتأهل منتخبه التنزاني وهو يلتحف بعلم الجزائر، قبل أن يتم الهجوم عليه من طرف عضو مسؤول في الاتحاد، عقب نهاية المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين.

ووقع شنآن بين المسؤول الجزائري ومواطنه عادل عمروش، بسبب احتفال هذا الأخير بتأهله لـ"الكان"، ليصرح مدرب المنتخب التنزاني غاضبا بالقول: "كأن من فاز بالمباراة يهودي؟! هل كان ينتظر مني أن أخسر؟".

وكان عمروش قد أبدى استيائه من الإهمال الذي طال منتخبه من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد بقائهم لمدة 8 ساعات في الحدود الجزائرية التونسية دون ماء ولا طعام، في ظل غياب تام للمسؤولين.

أخبار ذات صلة