يونس عبد الحميد: "هدفنا الفوز على ليبيريا وبوركينا فاسو وبدء الموسم بأفضل طريقة" - Elbotola - البطولة

يونس عبد الحميد: "هدفنا الفوز على ليبيريا وبوركينا فاسو وبدء الموسم بأفضل طريقة"

ن. نسيم (البطولة)
05 شتنبر 2023على الساعة22:15

أكد، لاعب المنتخب ، أن هدف العناصر الوطنية يتمثل في مواصلة المسار الذي رسمه "أسود الأطلس"، مبديا إعجابه بالأجواء داخل الفريق.

وقال عبد الحميد في تصريحات لموقع الجامعة: "بدأنا التحضير للمبارتين المقبلتين، من أجل المضي قدما في الاستعدادات، ويجب أن نكون جديين من أجل البحث عن الفوز في المواجهتين".

وتابع: "من الضروري أن يواصل المنتخب المغربي في المسار الذي حققه، ونحن كلاعبين نتمتع بكامل لياقتنا البدنية، لقد بدأنا هذا الموسم الجديد ومعظمنا يلعب في أنديته".

واختتم: "هدفنا هو الاستمرار في تقديم الأداء الجيد، وبدء موسمنا مع المنتخب المغربي بأفضل طريقة ممكنة، وبالنسبة للأجواء فهي جيدة جدا، بوجود لاعبين شباب بعقليات جديدة، ليظل فقط أن نفوز بالمباريات المقبلة".

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الليبيري، يوم السبت المقبل، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا للأمم "كوت ديفوار 2023".

هذا وستواجه العناصر الوطنية في مباراة ودية منتخب بوركينافاسو، يوم الثلاثاء 12 شتنبر الجاري، بمدينة لانس الفرنسية، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينيتش +1)

أخبار ذات صلة