"سبورت"/ تشافي يقتنع بمؤهلات الزلزولي ويقرر الاحتفاظ به في الموسم الجديد - Elbotola - البطولة

أرشيف

"سبورت"/ تشافي يقتنع بمؤهلات الزلزولي ويقرر الاحتفاظ به في الموسم الجديد

م.ذ (البطولة)
14 غشت 2023على الساعة15:20

ذكرت صحيفة "سبورت" أن المغربي ، جناح ، قد نجح في إقناع مدربه بمستوياته، لافتةً إلى أن هذا الأخير قرّر الإبقاء على اللاعب والاعتماد عليه في الموسم الكروي الجديد.

وأشارت الجريدة الإسبانية إلى أن تشافي خَلُصَ إلى أن الزلزولي طوّر من إمكانياته وبلغ نضجا كرويا، وذلك بناءً على الفترة التحضيرية التي قضاها الدولي المغربي مع الفريق الكتالوني استعدادا للموسم الحالي.

ويَعتبر تشافي أن طبيعة المؤهلات التي يملكها الزلزولي غير متوفرة في أسماء أخرى داخل برشلونة، خاصة بعد رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، وتظل أهمها كسب النزالات الثنائية من خلال المراوغات.

وذكر المصدر الإعلامي نفسه أن برشلونة أبدى حرصا على الاحتفاظ بالزلزولي في الميركاتو الحالي، رغم العروض التي توصل بها للاستغناء عنه، من بينها عرض قادم من ريال بيتيس بقيمة عشرة ملايين يورو.

وكان الزلزولي قد شارك كبديل في مواجهة أمس أمام خيتافي (0-0)، حيث حلّ في الشوط الثاني وأضفى دينامية ملحوظة على التنشيط الهجومي للكتيبة الكتالونية، عقب طرد الجناح الآخر رافينيا.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 21 سنة مرتبط مع برشلونة بعقد يمتد لصيف سنة 2026، في حين تصل قيمته التسويقية في بورصة اللاعبين إلى 15 مليون يورو.

أخبار ذات صلة