رونار: "سُررت بما حققه المنتخب المغربي للسيدات.. إنه شعور خاص بالنسبة لي لأنني أمضيت هناك أربع سنوات" - Elbotola - البطولة

هيرفي رونار

رونار: "سُررت بما حققه المنتخب المغربي للسيدات.. إنه شعور خاص بالنسبة لي لأنني أمضيت هناك أربع سنوات"

م.ذ (البطولة)
04 غشت 2023على الساعة20:45

لم يُخفِ مدرب المنتخب للسيدات، ، سروره بالعروض التي قدمها المنتخب النسوي في نهائيات كأس العالم "أستراليا - نيوزيلندا 2023"، مُثنيا على المستويات التي أظهرتها "لبؤات الأطلس" والتي أتاحت لهن العبور إلى ثمن نهائي المنافسة.

وسيصطدم رونار رفقة منتخبه الفرنسي النسوي بنظيره المغربي في ثمن النهائي، يوم الثلاثاء المقبل، بعدما تأهل الطرفان إلى الدور الثاني، حيث احتلت الفرنسيات المركز الأول في مجموعتهن مقابل تواجد المغربيات في المرتبة الثانية لمجموعتهن.

وقال رونار في تصريحات لصحيفة "ليكيب": "لقد سُررت بتأهلهن، ولا أخفي أنني تفاجأت بالنتائج التي حققنها، إنهن أظهرن تماسكا غير طبيعي. أهنئ المدرب رينالد بيدروس، وحينما نُدرك ما حققه المنتخب المغربي للذكور في مونديال 2022، فإن ذلك رائع وخيالي، إنه شعور خاص بالنسبة لي لأنني أمضيت هناك أربع سنوات".

وأضاف: "مواجهة المغرب وفرنسا شيء خاص بالنسبة لي، لكن يجب علي أن أظل بعيدا عن هذا الإطار، نحن (المنتخب الفرنسي) هنا للتوقيع على نتائج رائعة، ينبغي التركيز فقط على هذا، أما المشاعر، فإنني سأحتفظ بها لنفسي".

وكان رونار قد أشرف على تدريب المنتخب المغربي ما بين سنتيْ 2016 و2019، حيث شارك معه في نهائيات كأس العالم 2018 وكذلك نسختيْ كأس أمم أفريقيا عاميْ 2017 و2019.

أخبار ذات صلة