بعد إقصائه لأول مرة من دور المجموعات لمونديال السيدات.. منتخب ألمانيا يواجه مشكلة في إيجاد "تذاكر العودة" لدياره ولا يعرف بعد تاريخ مغادرته لأستراليا - Elbotola - البطولة

بعد إقصائه لأول مرة من دور مجموعات مونديال السيدات منتخب ألمانيا يواجه مشكلة في إيجاد تذاكر العودة لدياره ولا يعرف بعد تاريخ مغادرته لأستراليا

بعد إقصائه لأول مرة من دور المجموعات لمونديال السيدات.. منتخب ألمانيا يواجه مشكلة في إيجاد "تذاكر العودة" لدياره ولا يعرف بعد تاريخ مغادرته لأستراليا

ف. ز (البطولة)
04 غشت 2023على الساعة14:03

كشفت تقارير صحفية، أن المنتخب الألماني النسوي يعجز عن إيجاد تذاكر لرحلات العودة صوب ألمانيا، عقب إقصائه لأول مرة من دور المجموعات لكأس العالم للسيدات "أستراليا - نيوزيلندا 2023".

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الاتحاد الألماني لكرة القدم لم يتوقع الخروج المبكر لمنتخب السيدات من دور مجموعات كأس العالم، لذلك لم يضع أي خطط للطوارئ، وبالتالي لم يحجز أي تذاكر لرحلات العودة إلى الديار.

وأضاف المصدر ذاته، أن منتخب "الماكينات" سافر إلى مكان انطلاقه في مدينة يونغ الأسترالية، حيث كان من المقرر أن يظلوا حتى نهاية كأس العالم لو تأهلوا في مجموعتهم. مشيرا إلى أن المنتخب يواجه مشكلة لوجستية كبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في الوقت الحالي، العديد من الرحلات إلى ألمانيا ممتلئة، مما يعني أن الفريق لم يعرف بعد تاريخ مغادرته، مضيفة أن المنتخب قد يضطر إلى المغادرة في مجموعات صغيرة كلما توفرت التذاكر.

يُذكر أن المنتخب الألماني، المتوج بلقب كاس العالم مرتين، تعادل مع نظيره الكوري الجنوبي (1-1) أمس الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات، ليخرج من الدور الأول للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.