مجموعة الوداد/ السد القطري يتغلب على الهلال السعودي (3-2) ويحتل الصدارة - Elbotola - البطولة

مجموعة الوداد/ السد القطري يتغلب على الهلال السعودي (3-2) ويحتل الصدارة

إ.ك (البطولة)
30 يوليوز 2023على الساعة19:05

تغلب القطري على نظيره السعودي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جرت أطورها على أرضية ملعب "المدينة الرياضية للأمير سلطان بن عبد العزيز"، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وافتتح الهلال حصيلة أهداف المواجهة عن طريق لاعبه مايكل في حدود الدقيقة '10 من عمر المباراة، ليأتي بغداد بونجاح ويعدل الكفة لفريقه قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة '40.

وبعد الاستراحة، ومع بداية المشهد الثاني تمكن مدافع السد القطري طارق سلمان من تسجيل الهدف الثاني وإسكان الكرة في مرمى المعيوف عند الدقيقة '51.

وتواصلت المحاولات من الطرفين، ليسجل سالم الدوسري هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة 68، قبل أن ينجح السد القطري في توقيع هدف الفوز في حدود الدقيقة الـ90+3' عن طريق غونزالو بلاتا.

وبهذه النتيجة، رفع السد القطري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بأهلي طرابلس الليبي في الوصافة بنقطتين ثم الوداد الرياضي، والهلال السعودي أخيرا بنقطة واحدة.

يذكر أن الهلال السعودي سيواجه الوداد الرياضي، الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية، انطلاقا من الساعة الثانية زولا (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة