الحسوني: "ارتداء قميص أعظم فريق كان فخرا وشرفا وكنت أتمنى أن أودع الجماهير الودادية المبدعة بشكل مباشر" - El botola - البطولة

الحسوني: "ارتداء قميص أعظم فريق كان فخرا وشرفا وكنت أتمنى أن أودع الجماهير الودادية المبدعة بشكل مباشر"

ن. نسيم (البطولة)
29 يوليوز 2023على الساعة22:15

وجه أيمن الحسوني، رسالة إلى مكونات الوداد الرياضي، بعد نهاية عقده رفقة الفريق متم الموسم الماضي، بعد سنوات قضاها في القلعة الحمراء.

وكتب أيمن الحسوني في رسالة على "أنستغرام": "وداد الأمة وداد الأجداد والأمجاد. لكن لكل بداية نهاية، هذه سنة الحياة، لقاء ثم فراق مهما طالت المدة، هذه قصتي مع فريق أحبه، ترعرعت وكبرت فيه، حققت ألقابا ورسخت فيه اسمي كما رسخه أبي وهذه العائلة ممتنة لهذا الكيان العظيم".

وواصل: "كونوا أكيدين أنه ليس إلا ابتعاد جسد فقط فرضته مسيرتي الكروية بحثا عن تحديات وتجربة أخرى، وأن أكون أحسن سفير وممثل لنادي الوداد الرياضي وجمهوره الكبير".

وتابع: "أشكر كل من ساندني طوال المشوار الرياضي، شكرآ لكل من أطرني منذ أول يوم ولجت فيه مدرسة الوداد، شكرا لكم جميعا من لاعبين وأطقم تقنية وطبية وإدارية وعاملين بهذا النادي، شكرا للمسيرين وعلى رأسهم الرئيس سعيد الناصيري، وشكرا للجمهور المغربي وخاصة الجمهور الودادي الذي ساندي ودعمني طيلة مساري، وأعتذر لكم لأنني خدلتكم في الآونة الأخيرة وكان ذلك أقوى مني والله سبحانه يعلم ذلك والحمد لله على كل شيء".


واستطرد: "وشكرااا وإن كلمة الشكر لن توفيكم حقكم، ارتداء قميص أعظم فريق كان فخرا وشرفا وحلما للدفاع عن ألوانه وشعاره، وتحقيق ألقاب معه وذلك بفضل الله ودعمكم لي جميعا".


واختتم: "كنت أتمنى أن تكون لحظة الوداع بشكل مباشر أمام الجماهير الودادية وجمهور الوينرز العظيم الذي كان دائما حاضرا في أي مكان، ومبدعا في المدرجات وأتمنى للوداد دائما الصدارة والألقاب، وأن تلتفوا حول هذا الفريق الذي لا يقارن شكرا لكم.. ديما وداد ويعيش الملثم ( الوينرز )".

أخبار ذات صلة