مع اقتراب انتقاله إلى الأهلي السعودي.. ألان ماكسيمين يعلن رحيله عن نيوكاسل - Elbotola - البطولة

ألان ماكسيمين يعلن يودع نيوكاسل

مع اقتراب انتقاله إلى الأهلي السعودي.. ألان ماكسيمين يعلن رحيله عن نيوكاسل

وكالات: د.ب.أ
29 يوليوز 2023على الساعة12:17

أعلن اللاعب الفرنسي ، أنه سيرحل عن صفوف فريق الإنجليزي هذا الصيف.

وارتبط اسم ماكسيمين بشكل كبير، بالانتقال إلى الأهلي السعودي، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني (35 مليون يورو).

وغاب ماكسيمين (26 عاما)، عن الفريق في أغلب فترة استعداداته للموسم الجديد، والآن، نشر رسالة وداع للفريق عبر تطبيق "إنستجرام".

وأعرب اللاعب عن عشقه للنادي، وتحدث عن الرحلة معه من فريق يكافح لتفادي الهبوط إلى فريق أحرز المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وقال ماكسيمين: "وقعت في حب نيوكاسل، أتيحت لي فرص هائلة للرحيل عن الفريق في أوقات عصيبة، لكن هذا كان متأخرا للغاية، حيث كنت قد وقعت في حب النادي، كنت أريد وأحتاك بل ويجب علي البقاء لمساعدة فريقي في إنقاذ النادي من الهبوط، وكان هذا يعني العالم بالنسبة لي".

وأضاف: "بالطبع خلال تلك الأوقات العصيبة، ربما كانت الشكوك تتسلل للبعض، لكنني كنت أثق دائما في هذا النادي وأتطلع إلى ما نحن فيه اليوم، إنه شيء جميل للغاية".

وتابع: "أرحل عن نيوكاسل وهو في المكانة التي كان فيها دائما، وهذا يشكل أفضل إنجاز بالنسبة لي، لأنني كنت جزءا منه".

وكان ماكسيمين انضم إلى نيوكاسل، قادما من نيس الفرنسي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني في عام 2019 (18,6 مليون يورو)، وشارك في 124 مباراة مع الفريق سجل خلالها 13 هدفا.

وحال الانتقال للعب في السعودية، ينضم ماكسيمين بذلك إلى مجموعة من النجوم البارزين، في الدوري السعودي.

وانضم روبرتو فيرمينو ورياض محرز وإدوارد ميندي بالفعل إلى الأهلي السعودي، وكريم بنزيمة وانجولو كانتي إلى اتحاد جدة وجوردان هندرسون إلى الاتفاق السعودي هذا الصيف.

أخبار ذات صلة