مدرب كوريا للسيدات: "المنتخب المغربي كان قريبا من تسجيل 3 أهداف ضد ألمانيا وسنواجههم غدا بأسلوب خاص" - Elbotola - البطولة

مدرب كوريا للسيدات: "المنتخب المغربي كان قريبا من تسجيل 3 أهداف ضد ألمانيا وسنواجههم غدا بأسلوب خاص"

ن. نسيم (البطولة)
29 يوليوز 2023على الساعة20:10

أشار كولين بيل، مدرب منتخب للسيدات، إلى خطورة المنتخب وتنظيمه الدفاعي والهجومي، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما في ثاني جولات دور مجموعات كأس العالم "أستراليا - نيوزيلندا 2023".

وقال بيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "بشكل عام أعتقد أننا قمنا بعمل جيد أمام كولومبيا، وبالتأكيد فإن المباراة الثانية ستكون مختلفة، ولهذا سيكون لدينا أسلوب خاص للقاء المغرب".

وأضاف: "قمنا بتحليل منتخب المغرب، ونأمل الآن أن نتمكن من إيجاد الإجابات المناسبة وأن يكون لدينا بعض الحظ المطلوب في المباريات، كي تسير الأمور لصالحنا، لأنه في معظم المباريات بكأس العالم كانت المنافسة متقاربة".

وواصل: "الجميع محبطون ولكن يجب أن نستعيد بسرعة المزاج المطلوب داخل الفريق، أنا أثق باللاعبات اللواتي أظهرن في السابق أننا عندما نشعر بالإحباط أنهن قادرات على العودة بسرعة، وذلك لأن لدينا شخصية قوية داخل الفريق، وكذلك نحن لدينا أسماء رائعة، وآمل غداً أن تتمكن من إظهار تميزهن".

وتابع: "منتخب المغرب يمتاز بالتنظيم الجيد، وأعتقد أن الناس ينسون أنهم كانوا قادرين على تسجيل هدفين أو ثلاثة أمام المانيا، فهم لديهم قوة استثنائية بالهجوم، ويمتازون بالسرعة والتنظيم الدفاعي القوي".

واستدرك: "إذا اختاروا اللعب بنفس الطريقة غداً فإنهم سيكونون منظمين للغاية، وبالتالي يتوجب علينا أن نحاول إيجاد الثغرات من أجل اختراق خطوطهم، منتخب المغرب سيحاول بقوة لضمان ألا نجد المساحات، وسيحاول الاستفادة من الهجمات المرتدة والكرات الثابتة".

واختتم: "ستكون المباراة قوية ومثيرة بين فريقين متقاربين للغاية، ومن الواضح أن كلا الفريقين سيتطلعان للحصول على النقاط الثلاث من أجل البقاء في المنافسة".

وتتصدر ألمانيا ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام كولومبيا، في حين لا زال رصيد كوريا الجنوبية والمغرب خالياً من النقاط.

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع المنتخبين، ستجرى غدا الأحد، على أرضية ملعب "هيندمارش"، بداية من الساعة الخامسة والنصف فجرا (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة