'جراية' مدرب أهلس طرابلس: "منذ وصولنا إلى السعودية ونحن نشعر بقلة احترام ولا توجد معاملة بالمثل مع باقي الأندية" - El botola - البطولة

طارق جراية مدرب أهلي طرابلس الليبي

'جراية' مدرب أهلس طرابلس: "منذ وصولنا إلى السعودية ونحن نشعر بقلة احترام ولا توجد معاملة بالمثل مع باقي الأندية"

عماد وهبي (البطولة)
28 يوليوز 2023على الساعة12:20

شهد ، "أزمة" منذ اليوم الأول للبطولة، بعد أن ألمح "طارق جراية"، مدرب الليبي، إلى وجود "مؤامرة" ضد فريقه، وذلك بعد تحقيقه التعادل ضد السعودي.

ولم يكمل "جراية" المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، وقال أثناء حديثه للصحفيين: "منذ وصولنا إلى السعودية، نحس بقلة احترام، ولا توجد معاملة بالمثل مع بقية الأندية".

وانتقد قرار السماح لبعض الأندية بإضافة لاعبين جدد في القائمة، دون السماح لفريقه بفعل ذلك: "الأندية الأخرى سمحوا لها بإضافة لاعبين جدد في صباح المباراة، ربما هناك قانون خاص بالأندية السعودية، والأندية القادمة من الخارج. احتراما لنفسي، سأغادر المؤتمر الصحفي".

وبعد مغادرته المؤتمر الصحفي، تحدث "جراية" لقناة "الشرق" الإماراتية، وقال: "قبل يومين من انطلاق البطولة، أردنا إضافة لاعبين جدد، رفضوا طلبنا، واليوم سمعنا أنهم سمحوا لأندية أخرى بإضافة لاعبين. يجب أن تكون جميع الفرق في نفس المكيال. الكل مجبر يحترمنا".

تجدر الإشارة، إلى أن أهلي طرابلس الليبي، نجح أمس الخميس في أول مباراة له بالبطولة العربية، في التعادل ضد الهلال السعودي (0-0).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة