برشلونة يعثر على "حقنة مالية" لتسجيل اللاعبين الجدد والنادي لا يمانع في بيع الزلزولي - Elbotola - البطولة

برشلونة يعثر على "حقنة مالية" لتسجيل اللاعبين الجدد والنادي لا يمانع في بيع الزلزولي

ع.و (البطولة)
26 يوليوز 2023على الساعة17:40

يعمل إلى إيجاد "موارد مالية" إضافية، قصد تسجيل لاعبيه الجدد في "لا ليغا"، حتى يكونوا متاحين للمشاركة مع الفريق في الموسم القادم.

ويعاني البارسا من أزمة مالية "خانقة"، تمنعه لحد الآن من تسجيل الوافدين الجدد، ويتعلق الأمر بالألماني و و، إضافة إلى و و و و، الذين تم تجديد عقودهم.

ولتسجيل هؤلاء اللاعبين، على الاستجابة لقوانين "اللعب المالي النظيف"، التي تفرضها رابطة ، لذلك لجأ النادي لـ"حقنة مالية"، ستضخ مبلغا مهما في خزينة النادي، ما سيسمح له بالاستجابة لشروط "لا ليغا"، وفق ما أكدته صحيفة "سبورت".

وتتمثل هذه "الحقنة"، في توصل برشلونة إلى اتفاق لبيع بعض حقوقه، سيجني من خلاله مبلغا ماليا مهما، وقد وافقت "لا ليغا" على ذلك، في انتظار إنهاء بعض التفاصيل للإعلان الرسمي.

من جانب آخر، فإن برشلونة سيعمل أيضا على بيع بعض لاعبيه، أبرزهم و و، إضافة إلى المغربي ، الذي رغم إعجاب المدرب به، إلا أن النادي لن يمانع في رحيله هذا الصيف، في حال توصله بعرض مهم من أحد الأندية.

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يخوض معسكرا إعداديا في الولايات المتحدة الأمريكية، تحضيرا للموسم الجديد 2023-2024، وسيخوض فجر غد الخميس مباراة ودية ضد أرسنال (3:30 غرينيتش+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة