حمزة الركراكي لـ"البطولة": "أحترم رغبة الاتحاد الاسكندري في ضمّي لكن عرض الوداد جعلني أختاره دون تفكير طويل لعراقة النادي وقيمته" - Elbotola - البطولة

حمزة الركراكي

حمزة الركراكي لـ"البطولة": "أحترم رغبة الاتحاد الاسكندري في ضمّي لكن عرض الوداد جعلني أختاره دون تفكير طويل لعراقة النادي وقيمته"

م.ذ (البطولة)
26 يوليوز 2023على الساعة16:00

تحدّث ، مدافع الجديد، عن ملابسات اختيار التوقيع في كشوفات الفريق الأحمر، رغم الاهتمام الجاد الذي كان يحظى به من طرف المصري، لافتاً إلى أنه قرر الانضمام إلى القلعة الحمراء نظراً لقيمة النادي ووزنه وطنيا وقارياً.

وقال الركراكي في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "كان لدي اتفاق مبدئي فقط مع نادي الاتحاد الاسكندري الذي أحترم مكوناته وأُقدِّر رغبة مسؤوليه في الحصول على خدماتي، لكن بعد التفكير وتوصلي بعرض الوداد الرياضي، قررت الانضمام إلى هذا النادي العريق الذي يتماشى مع طموحاتي".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "عرض الوداد لا يُقاوم من حيث وزن الفريق وقيمته في الساحة الوطنية والقارية. الآن طويت هذه الصفحة وسأصب كامل تركيزي مع فريقي الجديد الذي أتطلع معه لتحقيق الأهداف المسطرة في الموسم الجديد وإسعاد الجماهير الودادية".

وكان الركراكي قد انضم إلى الوداد الرياضي بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، وذلك في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع نهضة بركان الذي أحرزه معه كأس العرش وكأس الكونفدرالية في مناسبتيْن، فضلاً عن السوبر الأفريقي.

ويُعد صاحب الـ26 سنة من خريجي "أكاديمية محمد السادس لكرة القدم"، قبل أن يخوض تجربة احترافية مع نادي ملقا الإسباني، ثم يعود إلى نهضة بركان صيف سنة 2017.