المدير الرياضي لبلد الوليد عن انتقال الياميق إلى الدوري السعودي: "توصلنا بعرض منذ فترة طويلة وتم قبوله من طرف النادي" - Elbotola - البطولة

المدير الرياضي لبلد الوليد يتحدث عن انتقال جواد الياميق إلى الدوري السعودي ويؤكد توصلنا بعرض منذ فترة طويلة وتم قبوله من طرف النادي

المدير الرياضي لبلد الوليد عن انتقال الياميق إلى الدوري السعودي: "توصلنا بعرض منذ فترة طويلة وتم قبوله من طرف النادي"

ج. ف (البطولة)
24 يوليوز 2023على الساعة18:07

أكد المدير الرياضي لبلد الوليد، فران سانشيز، أن ناديه على اتفاق مع أحد الأندية السعودية حول بيع عقد المدافع المغربي،، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا إلى أن الصفقة قد تتعثر بسبب أمور خارجة عن السيطرة.

وقال سانشيز في ندوة صحفية: "توصلنا بعرض منذ فترة طويلة وتم قبوله من طرف النادي، في انتظار حسم بعض التفاصيل الصغيرة".

وأضاف: "(الياميق) لديه عطلة إضافية كباقي اللاعبين الدوليين، وإذا لم يتم حل وضعه على الفور، فسوف ينضم إلى تداريب الفريق".

"إنه يتدرب جيدًا، سواء في صالة الألعاب الرياضية أو خارج الميدان، لكن نظرًا لاتفاقنا المبدئي، لا نريد إلحاقه بالمجموعة لتفادي حدوث أي شيء"، يستطرد المسؤول الأول عن التعاقدات في ريال بلد الوليد.

ثم اختتم حديثه قائلًا: "لقد تبادلنا الوثائق وأعتقد أن اللاعب لديه اتفاق ما، لكن حسب ما أخبرونا به، يجب أن يستلموا مجموعة من التصاريح الخارجة عن سيطرتنا".

يُشار إلى أن تقارير إسبانية أكدت أن فريقي الوحدة والطائي السعوديين، عرضا على بلد الوليد نفس المبلغ للتعاقد مع الياميق (1.2 مليون يورو).

أخبار ذات صلة