إيغالو بعد رحيله عن الهلال: "الكل يأتي إلى السعودية من أجل المال وكريستيانو رونالدو جاء لنفس السبب" - El botola - البطولة

أوديون إيغالو

إيغالو بعد رحيله عن الهلال: "الكل يأتي إلى السعودية من أجل المال وكريستيانو رونالدو جاء لنفس السبب"

ح.ا
19 يوليوز 2023على الساعة19:00

أكد النيجيري ، مهاجم السابق، أن المال هو السبب الرئيسي لمجيء اللاعبين إلى السعودية، وليس الشغف، مؤكداً أن اختار اللعب في لنفس السبب.

وعن إمكانية لعبه لنادٍ غير الهلال، قال إيغالو في تصريحات إعلامية: "نعم، لم لا، سأوافق طبعًا، جميعنا نلعب كرة القدم من أجل المال، فلماذا أرفضه؟ جميع لاعبي كرة القدم يمارسون هذه اللعبة من أجل المال، لا الشغف".

وتابع: "عندما تكون في عمرِِ صغير فأنت تلعب كرة القدم لأنك تحبها، ولديك شغف تجاه هذه اللعبة، لذلك تلعب من أجل الشعار ولا يهمك المال، لكن الآن الأمر مختلف".

وواصل: "ربما أعلن اعتزالي خلال سنوات، لن ألعب من أجل الشغف، بل من أجل المال، لن أكذب مثل بقية اللاعبين، أنا شخص صادق. انظر إلى جميع اللاعبين الذين أتوا إلى السعودية، هل تخبرني أنهم جاءوا الى هنا من أجل الشغف؟ الكل جاء من أجل المال".

واختتم: "كريستيانو رونالدو حقق في مسيرته أكثر مما حققته أنا في مسيرتي 100 مرة، في النهاية جاء للسعودية، هل جاء بسبب الشغف؟ بالطبع لا، جاء من أجل المال".

وكان إيغالو قد قدم إلى صفوف نادي الهلال السعودي في يناير 2022، قادماً من نادي ، حيث لعب مع وصيف بطل آسيا 60 مباراة، سجل فيها 43 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة، قبل أن يقرر الرحيل  وعدم تجديد عقده مع الفريق، الذي انتهى في متم الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة