نصر الدين نابي: "كنت من بين المرشحين لتدريب الوداد وعدة فرق أخرى واخترت الجيش لأنه يمتلك مشروعًا طموحًا" - Elbotola - البطولة

نصر الدين نابي: "كنت من بين المرشحين لتدريب الوداد وعدة فرق أخرى واخترت الجيش لأنه يمتلك مشروعًا طموحًا"

ن.ج (البطولة)
15 يوليوز 2023على الساعة10:37

أكد التونسي-البلجيكي نصر الدين نابي، أنه توصل لاتفاق مع إدارة ، من أجل تدريب الفريق العسكري، مبرزا أنه يسعى لمواصلة النجاحات رفقة "الزعيم".

وقال نابي في تصريحات لموقع "win win" القطري: "أولا يجب التأكيد أنني لم أوقع حتى الآن عقد تدريبي للجيش الملكي، لكن الاتفاق حصل مع إدارة النادي التي كانت حريصة على التعاقد معي، رغم وجود ملفات أخرى لمدربين من فرنسا وإسبانيا".

وتابع: "اخترت الجيش لأنه يمتلك مشروعًا طموحًا، وعقلية إدارة الفريق مثابرة ومجتهدة على جميع المستويات وتريد مواصلة النجاحات التي حققها النادي خلال الموسم الماضي، على المستويين المحلي والقاري".

وأضاف المدرب التونسي البلجيكي: "كانت لي محادثات حقيقية مع رئيس الوداد الرياضي، وكنت من بين المرشحين لتدريب الفريق، كما كانت لي مفاوضات مع عدة فرق أخرى؛ مثل كايزر تشيفز الجنوب أفريقي".

واختتم تصريحاته: "أعلم إمكانيات الفريق ولا يوجد أي أعذار قبل بداية الموسم الجديد؛ إذ سنخوض دوري أبطال أفريقيا ويجب أن نكون جاهزين لها".

وكانت "البطولة"، قد أشارت في مادة سابقة، إلى أن الجيش الملكي توصل لاتفاق مع المدرب التونسي البلجيكي، لتدريب الفريق العسكري الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة