مدرب غينيا عن مواجهة الجزائر: "يجب أن نستقبل مبارياتنا في كوناكري والوزير وعدنا بذلك.. ليس لأننا لا نحب المغرب لكننا لسنا مغاربة حتى يثبت العكس" - Elbotola - البطولة

مدرب غينيا يتحدث عن مواجهة الجزائر ويصرح يجب أن نستقبل مبارياتنا في كوناكري والوزير وعدنا بذلك ليس لأننا لا نحب المغرب لكننا لسنا مغاربة

مدرب غينيا عن مواجهة الجزائر: "يجب أن نستقبل مبارياتنا في كوناكري والوزير وعدنا بذلك.. ليس لأننا لا نحب المغرب لكننا لسنا مغاربة حتى يثبت العكس"

ج. ف (البطولة)
14 يوليوز 2023على الساعة13:58

ردّ مدرب منتخب غينيا، كابا دياوارا، على تساؤلات بعض الجزائريين المتخوفين من إجراء مباراة المنتخبين ضمن تصفيات كأس العالم 2026 في المملكة المغربية، مؤكدًا أنه تلقى وعدًا من وزير الرياضة الغيني لاستقبال مباريات منتخب بلاده في العاصمة كوناكري، وذلك بتأهيل ملعب "لانسانا كونتي" حسب شروط الاتحاد الأفريقي (كاف).

وصرح دياوارا في مقابلة مع موقع "shoot-africa" قائلًا: "وقعنا في مواجهة الجزائر والتي تعتبر المرشح الأول في مجموعتنا. يجب أن نناقش هذه القرعة بشكل جيد، وخاصة تنقلاتنا المقبلة".

وتابع: "لدينا طموح حقيقي للتأهل إلى كأس العالم، لكن عدم ممارسة الضغط للعب على أرضنا لن يساعدنا. الوزير وعدنا بأن نستقبل مبارياتنا في كوناكري".

ثم اختتم حديثه موضحًا: "ليس لأننا لا نحب المغرب، لكننا لسنا مغاربة حتى يثبت العكس".

يُذكر أن غينيا ستنافس الجزائر في المجموعة السابعة لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بالإضافة إلى منتخبات أوغندا، موزمبيق، بوتسوانا والصومال.

أخبار ذات صلة