بيدروس: "نعلم أن ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية سعيدة لأنها ستواجه المغرب وبلوغ ثمن نهائي المونديال سيكون إنجازًا استثنائيًا سواءً لعبنا ضد فرنسا أو البرازيل" - Elbotola - البطولة

مدرب المنتخب المغربي النسوي بيدروس يصرح نعلم أن ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية سعيدة لأنها ستواجهنا وبلوغ ثمن النهائي سيكون إنجازا استثنائيا

بيدروس: "نعلم أن ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية سعيدة لأنها ستواجه المغرب وبلوغ ثمن نهائي المونديال سيكون إنجازًا استثنائيًا سواءً لعبنا ضد فرنسا أو البرازيل"

ج. ف (البطولة)
10 يوليوز 2023على الساعة20:24

أكد مدرب المنتخب المغربي النسوي، رينالد بيدروس، أنه يطمح رفقة "لبؤات الأطلس" لتحقيق إنجاز استثنائي في كأس العالم للسيدات "أستراليا ونيوزيلندا 2023"، من خلال تخطي دور المجموعات في أول مشاركة مونديالية.

وقال المدرب الفرنسي في مقابلة مع موقع الفيفا الرسمي: "قلت للاعبات إنه يجب أن نكون جاهزين للمباراة الأولى ضد ألمانيا، وأننا سنخوض دور المجموعات بهدف التأهل إلى ثمن النهائي".

وتابع: "نعلم أن منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية سعيدة لأنها ستواجه المغرب، لكن ينبغي أن نثبت لها أن الأمر لن يكون بهذه البساطة وأننا سنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى الدور الثاني".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "إذا حالفنا الحظ باحتلال المركز الأول أو الثاني، فإننا سنواجه أحد المتأهلين من مجموعة فرنسا والبرازيل. بلوغ ثمن النهائي سيكون إنجازًا استثنائيًا سواءً لعبنا ضد فرنسا أو البرازيل أو منتخب آخر".

أخبار ذات صلة