انطلاق تحضيرات برشلونة وريال مدريد للموسم الجديد 2023-2024 - Elbotola - البطولة

انطلاق تحضيرات برشلونة وريال مدريد للموسم الجديد 2023-2024

ع.و (البطولة)
10 يوليوز 2023على الساعة19:09

بدأ فريقا و، التحضير للموسم الجديد 2023-24، حيث عادا للقيام بالفحوصات الطبية يومه الإثنين، تمهيدا لانطلاق الموسم التحضيري لهذا الصيف، الذي سيشهد إجراء بعض المباريات الودية.

وأجرى لاعبو بطل إسبانيا، الفحوصات الطبية صباح اليوم، حيث حضر إلى مركز التدريبات 26 لاعبا، بمن فيهم و و وأسماء أخرى من الفريق الأول، إضافة إلى بعض اللاعبين الشباب، يتقدمهم المغربي الأصل، .

وشهدت الفحوصات الطبية، إجراء تحليلات خاصة بالقلب، إضافة إلى معرفة وزن اللاعبين، وأيضا تم إجراء تحاليل الدم والبول، ثم خاضت الأسماء الحاضرة حصة مساء اليوم.

ومن جانب ريال مدريد، أجرى اللاعبون صباح اليوم، فحوصات طبية، فيما خاضوا أول حصة تدريبية لهم في الموسم التحضيري، زوال هذا الإثنين (17:30 بتوقيت إسبانيا).

وشهد اليوم الأول من التحضيرات، حضور الوافدين الجديد، و، مقابل تواجد النجم الألماني ، إضافة إلى و و و وأسماء أخرى، في حين يتواصل غياب اللاعبين الدوليين، الذين خاضوا بعض المباريات مع منتخباتهم هذا الصيف، في مقدمتهم .

ويسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 19 يوليوز، وهناك سيخوض 4 مباريات ودية، ضد (22 يوليوز) و (26 يوليوز) و (29 يوليوز) و (1 غشت).

أما ، فإن جولته في أمريكا ستبدأ يوم 23 يوليوز، بأول مباراة ودية ضد ، ثم يلاقي (26 يوليوز)، على أن يخوض مباراة ثالثة ضد (29 يوليوز)، ويختتم جولته باصطدام ضد (2 غشت).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة