جماعة الرباط تمنع السير والجولان في الطريق الرابط بين العاصمة وتمارة بداية من 16:00 غدا السبت وحتى 23:30 لتأمين نهائي "كان تحت 23 سنة" - Elbotola - البطولة

جماعة الرباط تمنع السير والجولان في الطريق الرابط بين العاصمة وتمارة بداية من 16:00 غدا السبت وحتى 23:30 لتأمين نهائي "كان تحت 23 سنة"

ن.ج (البطولة)
07 يوليوز 2023على الساعة18:37

قررت جماعة الرباط، منع السير والجولان ببعض أنحاء المدينة، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال يوم غد السبت، وحتى الحادية عشرة والنصف، وذلك بمناسبة المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة، والتي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره المصري.

واتخذت جماعة الرباط القرار التالي:

يمنع السير والجولان على جميع وسائل النقل يوم السبت 8 يوليوز ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية الساعة الحادية عشر والنصف ليلا، وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 بالمقطع الممتد من محول بني مطاع إلى محول الطريق السيار الرباط الدار البيضاء، بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى تمارة في الاتجاهين.

وتستثنى من هذا القرار، السيارات القادمة من مدينة الرباط والمتوجهة للمرآب الشمالي لمعلب الأمير مولاي عبد الله الأبواب من 2 إلى 15 شريطة التوفر على تذاكر المباراة، والسيارات القادمة من مدينة تمارة والمتوجهة للمرآب الجنوبي للملعب الأبواب من 16 إلى 24، وكذا الحافلات التوجهة إلى المحطة الطرقية الرباط، والحافلات الناقلة للجمهور والمتوجهة للملعب.

وشدد الجهاز المذكور في بلاغ رسمي، أن كل من خالف مقتضيات هذا القرار يتعرض للعقوبات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل.

وتجرى مباراة النهائي غدا السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة