لاعبو المنتخب الأولمبي: "الجمهور ساعدنا كثيرا.. المهم هو التأهل إلى الأولمبياد وسنقدم كل ما في وسعنا للفوز بلقب 'الكان'" - Elbotola - البطولة

لاعبو المنتخب الأولمبي: "الجمهور ساعدنا كثيرا.. المهم هو التأهل إلى الأولمبياد وسنقدم كل ما في وسعنا للفوز بلقب 'الكان'"

ن.ج (البطولة)
05 يوليوز 2023على الساعة10:03

أعرب لاعبو المنتخب المغربي الأولمبي، عن سعادتهم بالتأهل إلى أولمبياد "باريس 2024"، عقب عبورهم إلى نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وقال إسماعيل الصيباري في تصريحات إعلامية: "المهم أننا تأهلنا إلى الألعاب الأولمبية، وسنذهب إلى نهائي الكان. أحيانا طريقة اللعب لا تكون كما تريد، ولكن الأهم هو أننا فزنا. الآن سنحتفل وابتداء من يوم غد سنبدأ الاستعدادات".

ومن جهته، قال أيمن الوافي: "الحمد لله لدينا جمهور ساعدنا كثيرا منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، وهذا ما جعلنا نبقى في المباراة. جميع اللاعبين قاموا بالواجب وكنا عائلة واحدة وهذا هو المهم ونهدي هذا التأهل لهم".

وتابع المتحدث نفسه: "سنشاهد الأخطاء التي وقعنا فيها أمام مالي، وسنقوم بإصلاحها وسندرس نقاط ضعفهم (المنتخب المصري) لنفوز بالنهائي".

وأضاف أيوب العمراوي: "نحن سعداء جدا. لقد تعذبنا كثيرا في هذه المباراة، والتأهل إلى الأولمبياد ونهائي الكان أمر جميل".

وأتم حديثه: "سنحاول الفوز في المباراة المقبلة لإعادة كتابة التاريخ. نعلم أن المنتخب المصري معتاد على المسابقات الكبيرة، وسنقدم كل شيء في هذه المواجهة وأنا لدي ثقة في فريقي".

أخبار ذات صلة