مجموعة أنصار الفتح: "نطالب برفع ميزانية فرع كرة القدم والحفاظ على الركائز لتشريف المغرب في كأس الكونفدرالية" - Elbotola - البطولة

مجموعة أنصار الفتح: "نطالب برفع ميزانية فرع كرة القدم والحفاظ على الركائز لتشريف المغرب في كأس الكونفدرالية"

ن. نسيم (البطولة)
25 يونيو 2023على الساعة17:15

طالبت مجموعة أنصار ، إدارة النادي بالرفع من الميزانية المخصصة لفرع كرة القدم، من أجل تشريف المغرب في مسابقة .

ونشرت المجموعة بلاغا عبر صفحتها على "فيسبوك" تثني فيه على مجهود مكونات النادي خلال الموسم الكروي المنقضي، مطالبة بضرورة الحفاظ على ركائز الفريق وتعزيزهم بمواهب جديدة للحفاظ على مسلسل التألق.

هذا واحتل الفتح الرياضي المرتبة الثالثة في جدول "إنوي" برصيد 55 نقطة، ضامنا بذلك تواجده في النسخة المقبلة لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وجاء في بلاغ مجموعة أنصار الفتح الرياضي:

نتقدم بأحر التهاني لنادينا اتحاد الفتح الرياضي، كما نعرب عن سعادتنا وفخرنا بالتأهل لمنافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية. يشهد هذا التأهل المستحق على تفاني ومثابرة جميع أعضاء النادي، من المكتب المديري إلى آخر رجل في الفريق.

نود أن نُحيي الالتزام الثابت للاعبينا والمدرب، وأعضاء الجهاز الفني، الذين ارتقوا إلى مستوى التحديات طوال هذا الموسم، لقد أتى عملهم الجاد وتصميمهم وروحهم الجماعية ثمارها، وحصلنا على المركز الثالث عن جدارة.

نُحث المكتب المديري للنادي على بذل كل ما في وسعه استعدادًا لهذه المسابقة القارية الموسم المقبل، حيث تعتبر فرصة فريدة لإظهار شغفنا وموهبتنا وتصميمنا على المسرح الأفريقي. كما ندعوكم لمواصلة رعاية طموح لا حدود له لنادينا الفتح.

نحن على دراية بالتحديات المالية التي تواجهونها، لكننا نحتكم على رفع الميزانية المخصصة لفرع كرة القدم الموسم المقبل، مما سيسمح لنا بتقوية صفوف فريقنا بتجنيد مواهب جديدة، وتجنب بيع الركائز الأساسية، لأن استمرارية الفريق المتميز تكمن في الحفاظ على ركائزه وخبرتهم مما يضمن استقرار وقوة للفريق في الموسم المقبل.

الآن، سوف نمثل مملكتنا الشريفة في محفل دولي ومن واجبنا الظهور بوجه مشرف لترسيخ مكانتنا بين أفضل الأندية وتحقيق اللقب القاري الثاني في تاريخ النادي.

كمناصرين شغوفين وملتزمين، سنكون دائمًا حاضرين لتقديم الدعم والسند لكل لاعب على أرض الملعب. معًا، سنواصل كتابة تاريخ الفتح والدفاع بفخر عن ألواننا.

تهانينا مرة أخرى لجميع أعضاء النادي، بداية من السيد الرئيس محمد منير الماجيدي، حمزة حجوي، جمال السلامي ورجاله المحترمين، وجميع مكونات فريق كرة القدم دون استثناء على هذا الإنجاز المتميز.

أخبار ذات صلة