كورتوا يرد على مدربه: "فوجئت بما قاله وكيف قام بكشف ما دار بيننا.. غادرت المعسكر بسبب مشكلة في الركبة" - Elbotola - البطولة

كورتوا يرد على مدربه في المنتخب البلجيكي

كورتوا يرد على مدربه: "فوجئت بما قاله وكيف قام بكشف ما دار بيننا.. غادرت المعسكر بسبب مشكلة في الركبة"

ف.ز
19 يونيو 2023على الساعة22:06

نفى حارس المرمى، ، مغادرته لمعسكر ، بسبب عدم منحه شارة القيادة، معربا عن شعوره بخيبة أمل بخصوص تصريحات مدربه، .

وكان مدرب المنتخب البلجيكي، قد صرح في ندوة صحفية، أن كورتوا غادر المعسكر التدريبي، بسبب عدم تقبله حصول ، على شارة القيادة، في المباراة الماضية ضد .

وكتب كورتوا تدوينة مرفوقة بصورة تجمعه مع مواطنه عبر حسابه بموقع 'أنستغرام' جاء فيها: "فوجئت ظهر هذا اليوم بسماع الندوة الصحفية للمدرب، حيث قدم وصفًا جزئيًا وشخصيًا، لمحادثة خاصة أجريناها بعد المباراة ضد النمسا".

وتابع: "أريد أن أوضح أنها ليست المرة الأولى أو الأخيرة، التي أتحدث فيها مع مدرب حول قضايا تتعلق بغرفة تبديل الملابس، لكنها المرة الأولى التي يقرر فيها شخص ما إخراج ما دار بيننا للعلن. أشعر بخيبة أمل كبيرة من هذا التصرف، لكني أريد أن أوضح أن تقييمات المدرب لا تتناسب مع الواقع".

وأردف: "في تلك المحادثة، طلبت منه، أن يشرح ويتخذ قرارات لتجنب المواقف التي أضرت بنا في الماضي أثناء البحث دائمًا عن المنفعة العامة. أن تكون أو لا تكون قائد المنتخب الوطني ليس نزوة ولا قرارًا عشوائيًا، يجب أن يكون قراره وهذا ما حاولت أن أنقله إليه. للأسف لم أحقق هدفي".

وواصل: "أصر على أنني لم أطالب بأي شيء، وأنني تحدثت إلى زميلي في الفريق روميلو لوكاكو، لتوضيح أي ظروف تتعلق بهذا الموقف. في نفس الوقت أريد أن أوضح أنه لم يكن لدي أي نقاش حول أي موضوع مشابه مع أي زميل في الفريق، كما قيل".

واختتم: "خضعت بعد ظهر أمس، لفحص طبي بخصوص مشكلة في ركبتي اليمنى. كان الفريق الطبي للنادي (ريال مدريد) والمنتخب الوطني على اتصال، من أجل اتخاذ قرار يقضي بمغادرتي المعسكر التدريبي".

أخبار ذات صلة