الدكيك: "المنافسة كانت قوية لأننا دخلنا بثوب حامل اللقب.. سعداء بالتتويج الثالث على التوالي وبتهنئة الملك محمد السادس" - Elbotola - البطولة

الدكيك: "المنافسة كانت قوية لأننا دخلنا بثوب حامل اللقب.. سعداء بالتتويج الثالث على التوالي وبتهنئة الملك محمد السادس"

إ.ك (البطولة)
17 يونيو 2023على الساعة11:05

عبر هشام الدكيك، مدرب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، عن سعادته بعد التتويج بكأس العرب للمرة الثالثة على التوالي، مشيرا إلى أن المنافسة هذا الموسم كانت قوية.

وقال الدكيك في تصريحات صحفية: "نحن جد سعداء بالتتويج الثالث على التوالي، ونادرا ما يحقق أي منتخب ثلاثة ألقاب متتالية. هذه المرة كانت المنافسة قوية لأننا دخلنا بثوب حامل اللقب".

وتابع: "المنتخبات كانت تركن في الخلف لذلك واجهنا صعوبات كثيرة، لكن التحضير كان جيدا، وسعداء بتهنئة الملك محمد السادس، والذي بدورنا نهديه هذا اللقب".

وواصل: "هذا المنتخب يتمرن بصفة دائمة في مركز محمد السادس، الذي كان من تدشين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، علما أننا ممتنين بالعمل الذي يقوم به في سبيل تطوير الرياضة في بلادنا".

"دون أن ننسى الدور المهم الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة السيد فوزي لقجع، الذي يعطي أهمية قصوى لهذا المنتخب"، يضيف الدكيك.

واختتم مدرب "أسود الفوتسال": "هنيئا للجمهور المغربي، ونشكرهم على مساندتهم ومتابعتهم لنا، بالإضافة إلى أسرة 'الفوتسال' سواء رؤساء أو مدربين، ولابد من تضاعف الجهود للبقاء في القمة".

أخبار ذات صلة