أنشيلوتي: "بنزيما لديه موسم آخر في عقده وأساطير ريال مدريد يجب أن يعتزلوا في النادي" - El botola - البطولة

أنشيلوتي يؤكد بقاء بنزيما في ريال مدريد

أنشيلوتي: "بنزيما لديه موسم آخر في عقده وأساطير ريال مدريد يجب أن يعتزلوا في النادي"

ع.و (البطولة)
03 يونيو 2023على الساعة22:07

أكد المدرب الإيطالي ، أن سيتغير بشكل كبير في الموسم القادم، كما قدم اعتذاره لكل لاعب لم يعتمد عليه كثيرا، مشيرا إلى أن مهنته (التدريب) ليست هي إرضاء الجميع.

وظهر أنشيلوني اليوم السبت، في آخر مؤتمر صحفي له هذا الموسم، الخاص بمباراة الغد ضد (17:30 غرينيتش+1)، برسم الجولة الأخيرة من ، وقال لدى سؤاله عن الشائعات التي تؤكد رحيل : "بشكل عام، الفريق سيكون مختلفا في الموسم القادم. كريم جاهز للعب غدًا، ولديه عقد لموسم آخر، وليس لدينا شك في ذلك. بعض اللاعبين عقودهم انتهت وسيكون هناك لاعبون مختلفون، ولكن الفريق سيتمتع بتنافسية كبيرة".

ولدى تذكيره بتصريحه في شهر فبراير الماضي، حين صرح بأن أساطير عليهم الاعتزال في النادي، أجاب قائلا: "نعم، هذا الرأي ما زلت أؤمن به، وأعتقد أن هذا ما يفكر فيه النادي أيضا. لكن قد يكون للاعبين تفكير آخر، مثل اللعب لمدة أطول".

وبخصوص ما إذا كان يشعر بأنه بعضهم لم يكن 'عادلا' مع بعض اللاعبين، قال كارلو: "بعضهم لم يكن لهم مكانة بارزة، ومن المنطقي أن يكونوا غير سعداء. لكن في هذه الوظيفة من المستحيل إسعاد الجميع. يجب أن نتحمل هذا الشعور، وأن نتفهمه. بعض اللاعبين خاضوا دقائق قليلة جدا، وأنا آسف".

تجدر الإشارة، إلى أن التقارير، أجمعت على أن كريم بنزيما سيرحل عن ريال مدريد بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الجاري، لكن اللاعب ترك الغموض قائما حول مستقبله، وأكد أن ما ينشر في الأنترنيت لا يجب تصديقه.

أخبار ذات صلة