كولر (مدرب الأهلي): "أتمنى الشفاء لحيمود والوداد قادر على تعويضه بلاعبين آخرين لأنه فريق لا يقف على اسم واحد" - Elbotola - البطولة

مارسيل كولر وعبد الله حيمود

كولر (مدرب الأهلي): "أتمنى الشفاء لحيمود والوداد قادر على تعويضه بلاعبين آخرين لأنه فريق لا يقف على اسم واحد"

أ.لمنور/ ح.مصباح (القاهرة - البطولة)
03 يونيو 2023على الساعة17:00

تمنَّى مدرب المصري، ، الشفاء العاجل للاعب ، متوسط ميدان ، الذي أجرى عملية جراحية على مستوى الزائدة الدودية قبل نهائي ، مُعتبراً أن الكتيبة المغربية لن تتأثر بغياب نجمها الواعد لوجود خيارات أخرى قادرة على تعويضه.

وقال الإطار السويسري في الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة: "سمعت خبر نقل لاعب الوداد الرياضي عبد الله حيمود للمستشفى قصد إجراء عملية جراحية، أتمنى له الشفاء العاجل".

وتابع: "الوداد فريق كبير ويتوفر على مجموعة من اللاعبين الجيدين، لا أعتقد أن الوداد سيتأثر بغياب اللاعب، فالمدرب قادر على تعويضه بلاعب آخر لأن لائحة الفريق تضم خيارات كثيرة ولا تقف على اسم واحد".

ومن المُنتظر أن يغيب حيمود عن الملاعب لحوالي ثلاثة أسابيع، وهو ما سيبعده عن ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وكذلك المباريات المتبقية في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

يُشار إلى أن الوداد الرياضي سيحل ضيفاً على الأهلي المصري، غدا الأحد، على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، انطلاقاً من السابعة مساءً (19:00 غرينيتش 1+).

أخبار ذات صلة