تقارير/ بنزيما يتلقى عرضًا سعوديًا بقيمة 100 مليون يورو للموسم الواحد وسيجتمع خلال ساعات مع بيريز للحديث عن مستقبله - El botola - البطولة

تقارير تؤكد أن كريم بنزيما تلقى عرضا سعوديا بقيمة 100 مليون يورو للموسم الواحد وسيجتمع خلال ساعات مع فلورنتينو بيريز للحديث عن مستقبله

تقارير/ بنزيما يتلقى عرضًا سعوديًا بقيمة 100 مليون يورو للموسم الواحد وسيجتمع خلال ساعات مع بيريز للحديث عن مستقبله

ف. ز (البطولة)
30 ماي 2023على الساعة15:06

ذكرت تقارير إسبانية، أن السعودية قدمت عرضا مغريًا للفرنسي، من أجل الانتقال إلى، مشيرة إلى أن هذا الأخير سيجتمع مع فلورنتينو بيريز، رئيس، خلال الساعات المقبلة للحديث عن مستقبله.

وحسب صحيفة "إل موندو" الإسبانية، فإن السعودية قدمت عرضا لضم بنزيما، يصل إلى 100 مليون يورو للموسم الواحد، مع إعفائه من الضرائب.

وأضافت الصحيفة أن السعودية لم تحدد هوية النادي المفاوض، لكنها تركت الاختيار للنجم الفرنسي من أجل تحديد وجهته، وكذا مقر إقامته.

وأشار ذات المصدر إلى أن العقد المغري المعروض على مهاجم المنتخب الفرنسي، يتضمن أيضًا عمله كسفير لملف ترشح السعودية من أجل استضافة كأس العالم 2030.

ووفقا لصحيفة "أوكيدياريو" الإسبانية، فإن بنزيما طلب مُقابلة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، خلال الساعات القليلة القادمة، للحديث عن مُستقبله.

وذكرت أن هناك حديثًا داخل ريال مدريد مفاده أن البالغ من العمر 35 عامًا سيطلب من فلورنتينو بيريز السماح برحيله عن النادي الملكي.

أخبار ذات صلة