موتسيبي: "سنستخدم دوري السوبر الأفريقي لغرض رئيسي وحيد كوسيلة للحصول على الأموال وتوزيعها على الاتحادات الأعضاء الـ54 في الكاف" - Elbotola - البطولة

رئيس الكاف موتسيبي يصرح سنستخدم دوري السوبر الأفريقي لغرض رئيسي وحيد كوسيلة للحصول على الأموال وتوزيعها على الاتحادات الأعضاء الـ54

موتسيبي: "سنستخدم دوري السوبر الأفريقي لغرض رئيسي وحيد كوسيلة للحصول على الأموال وتوزيعها على الاتحادات الأعضاء الـ54 في الكاف"

ج. ف (البطولة)
28 ماي 2023على الساعة18:41

قال رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، إن هدفه الرئيسي من إطلاق مسابقة دوري السوبر الأفريقي، هو البحث عن موارد مالية إضافية وتوزيعها على الاتحادات الوطنية الأعضاء في "الكاف".

وصرح موتسيبي خلال حضوره اجتماع مجلس اتحادات جنوب أفريقيا لكرة القدم (كوسافا): "سنستخدم دوري السوبر الأفريقي لغرض رئيسي وحيد، كوسيلة للحصول على الأموال وتوزيعها على الاتحادات الأعضاء الـ54 في الكاف".

وعاد الجنوب أفريقي للتأكيد على أن المسابقة الجديدة، ستنطلق بمشاركة 8 فرق عوض 24، دون الكشف عن أسماء الأندية التي تم اختيارها للمشاركة في النسخة الأولى.

هذا وذكرت صحيفة "idiskitimes" أن دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى، سيقام خلال الفترة الممتدة بين 23 غشت 2023 و24 ماي 2024.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة