غاموندي: "من المستحيل توقع الفائز في نهائي عصبة الأبطال وجمهور الوداد سيكون اللاعب رقم 12 في الفريق" - Elbotola - البطولة

غاموندي: "من المستحيل توقع الفائز في نهائي عصبة الأبطال وجمهور الوداد سيكون اللاعب رقم 12 في الفريق"

ف.ز (البطولة)
28 ماي 2023على الساعة12:00

أكد الأرجنتيني ميغيل غاموندي، المدرب السابق لنادي ، أن جماهير الفريق الأحمر ستلعب دورا مهما في نهائي ، أمام المصري.

وقال غاموندي في حوار مع موقع "كووورة" بخصوص نهائي الوداد والأهلي: "نهائي من العيار الثقيل بين فريقين بتاريخ كبير على المستوى القاري، وخوض النهائي على مباراتين فرصة جديدة لإظهار من الأجدر باللقب".

وتابع: "الفريقان استحقا التأهل للمباراة النهائية، ليس فقط على مستوى اللعب الجيد، لكن أيضا بالشخصية والقتال على الفوز، مع اعتبار أن الأهلي تأهل بشكل أسهل من الوداد".

وحول تأثير الدعم الجماهيري على مجريات المباراة، أكد غاموندي قائلا: "أنا أعرف مشجعي الوداد جيدا، جمهور الوداد سيكون اللاعب رقم 12 في الفريق".

واختتم: "من المستحيل توقع الفائز، هناك الكثير من الظروف التي يمكن أن تقرر النتيجة، كلاهما الأكبر في أفريقيا مع جماهير لا تصدق وقميص له تاريخ عظيم. لكن هناك ميزة محدودة للأهلي بسبب أدائهم بالبطولة، فيما يبقى الوداد قادرا على تغيير النتيجة بأي وقت".

يُذكر أن الأهلي المصري يستقبل الوداد الرياضي في ملعب القاهرة الدولي، يوم الأحد 4 يونيو المقبل (19:00 غرينتش+1)، على أن يقام لقاء الإياب بالدار البيضاء يوم 11 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة