إيكامبي ردًا على انتقادات جماهير أولمبيك ليون: "ماذا سأسمع عندما يتكلم شخص مجنون ومخمور في المدرجات؟ إنهم لا يفهمون كرة القدم" - Elbotola - البطولة

إيكامبي يصرح ردا على انتقادات جماهير أولمبيك ليون ماذا سأسمع عندما يتكلم شخص مجنون ومخمور في المدرجات إنهم لا يفهمون كرة القدم

إيكامبي ردًا على انتقادات جماهير أولمبيك ليون: "ماذا سأسمع عندما يتكلم شخص مجنون ومخمور في المدرجات؟ إنهم لا يفهمون كرة القدم"

ج. ف (البطولة)
26 ماي 2023على الساعة16:26

عاد اللاعب الدولي ،، للحديث عن تعرضه المستمر للانتقادات وصافرات الاستهجان من طرف جماهير ، حتى خلال فترة إعارته لنادي لغاية نهاية الموسم الجاري.

وكان مناصرو أولمبيك ليون قد رفعوا لافتة في المباراة الأخيرة ضد موناكو للمطالبة برحيل اللاعب الكاميروني عن ناديهم، فور عودته من فترة الإعارة.

وأكد إيكامبي في بودكاست لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه يقبل الانتقادات من مدربه فقط، موضحًا: "شخص يفهم في كرة القدم، يصطحبني إلى مكتبه ويظهر لي فيديو ويقول: 'هذا ليس جيدًا، وهذا أمر جيد'. إن هذا ما يقوم به المدربون".

وتابع: "ماذا سأسمع عندما يتكلم شخص مجنون ومخمور في المدرجات؟ لست مهتمًا".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "أتدرب على مدار الأسبوع وأحاول تصحيح بعض الأمور. إنهم (مشجعو أولمبيك ليون) لا يفهمون كرة القدم وهذا كل ما في الأمر".

أخبار ذات صلة