فينيسيوس ينشر فيديو عن حالات تعرضه للعنصرية معلقًا: "هذا الخطاب يتلخص دائمًا في 'حالات منعزلة' لكنها حلقات مستمرة ومنتشرة في عدة مدن إسبانية" - Elbotola - البطولة

فينيسيوس ينشر فيديو عن حالات تعرضه للعنصرية هذا الخطاب يتلخص دائما في حالات منعزلة لكنها حلقات مستمرة ومنتشرة في عدة مدن إسبانية

فينيسيوس ينشر فيديو عن حالات تعرضه للعنصرية معلقًا: "هذا الخطاب يتلخص دائمًا في 'حالات منعزلة' لكنها حلقات مستمرة ومنتشرة في عدة مدن إسبانية"

ف. ز (البطولة)
22 ماي 2023على الساعة20:41

أعرب البرازيلي، لاعب ، عن سخطه بخصوص التجاهل المستمر للإساءات التي يتعرض لها في ، واصفا إياها بالأفعال غير الإنسانية.

وكتب فينيسيوس، تدوينة عبر "إنستغرام" مرفقة بمقطع فيديو لجماهير تطلق ضد اللاعب عبارات عنصرية: "في كل جولة مفاجآت غير سارة، وكان هناك الكثير منها هذا الموسم. تمنيات بالموت، الدمية المعلقة، الكثير من الصرخات الإجرامية... كل ذلك مسجل".

وتابع: "الخطاب يتلخص دائما في 'حالات منعزلة'، لكنه ليس كذلك. إنها حلقات مستمرة ومنتشرة في عدة مدن إسبانية (وموجودة في برنامج تلفزيوني)".

وأضاف: "الدليل في الفيديو. الآن أسأل: كم من هؤلاء العنصريين تم الكشف عن أسمائهم وصورهم على المواقع الإلكترونية؟ أجيب بصراحة: صفر. لا أحد يروي قصة حزينة أو يقدم تلك الاعتذارات الزائفة علنية".

وأردف: "لماذا لم يتم تجريم هؤلاء الناس؟ ألا تهتم القنوات التلفزيونية ببث هذه الهمجية نهاية كل أسبوع؟".

واختتم: "المشكلة خطيرة للغاية والتواصل لم يعد يفيد. أنا ألوم نفسي أيضًا على تبرير الأعمال الإجرامية. هذه ليست كرة القدم، إنها أمور غير إنسانية".

أخبار ذات صلة