بونو عن استبداله بعد عزف النشيد الوطني في مباراة المغرب وبلجيكا: "كان الأمر صعبًا لأن الجميع شاهدك في الملعب وبعدها تختفي عن الأنظار" - El botola - البطولة

ياسين بونو عن استبداله بعد عزف النشيد الوطني في مباراة المغرب وبلجيكا كان الأمر صعبا لأن الجميع شاهدك في الملعب وبعدها تختفي عن الأنظار

بونو عن استبداله بعد عزف النشيد الوطني في مباراة المغرب وبلجيكا: "كان الأمر صعبًا لأن الجميع شاهدك في الملعب وبعدها تختفي عن الأنظار"

ف. ز (البطولة)
22 ماي 2023على الساعة18:06

كشف ، حارس مرمى نادي الإسباني، عن سبب استبعاده قبل لحظات من انطلاق مواجهة المنتخب الوطني أمام ، لحساب دور المجموعات "قطر 2022".

وقال بونو في حوار مع شبكة "بي بي سي" البريطانية: "دخلت النفق مع المنتخب وكنت أشعر بسوء شديد. تحدثت مع القائد رومان سايس وقلت له بأنني لست على ما يرام".

وكان بونو قلقًا للغاية، لدرجة أنه تواصل مع حكم المباراة سيزار راموس، للتحقق من القواعد المتعلقة باستبدال لاعب بعد عزف النشيد الوطني، حيث قال له: "لا مشكلة. يمكنك الاستماع للنشيد وتخرج بعدها من الملعب".

وأضاف حامي عرين "الأسود": "كان الأمر صعبا بالنسبة لي، لأن الجميع شاهدك في الملعب وبعدها تختفي عن الأنظار. ذهبت إلى عيادة داخل الملعب، وشعرت بتحسن وتابعت الشوط الثاني".

واختتم: "لقد كانت لحظة غريبة، لأنني أردت أن ألعب المباراة، لأنه إذا خسرنا فلن نلعب أكثر في كأس العالم، لكننا فزنا وبعد ذلك أصبح كل شيء على ما يرام".

أخبار ذات صلة