عرابي (لاعب الأهلي سابقا): "مواجهة الأهلي للوداد في نهائي عصبة الأبطال ستكون أسهل نسبيا من ملاقاة سان داونز" - Elbotola - البطولة

عرابي (لاعب الأهلي سابقا): "مواجهة الأهلي للوداد في نهائي عصبة الأبطال ستكون أسهل نسبيا من ملاقاة سان داونز"

إبراهيم الحداد (البطولة)
16 ماي 2023على الساعة22:00

يرى لاعب النادي الأهلي السابق، أسامة عرابي، أن مواجهة الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون أسهل للفريق المصري فيحال تأهله، بدل ملاقاة ماميلودي سان داونز.

وقال عرابي خلال مروره في برنامج على قناة "الحدث" المصرية: "الأهلي ضمن تواجده بنسبة ٪100 في النهائي. المباراة سواء كانت أمام سان داونز أو الوداد ستكون صعبة جدا، الفريقان يملكان عناصر جيدة ومتمرسة. في السنوات الأخيرة تجد الوداد، سان داونز، الترجي والرجاء، هم من يصلون للأدوار المتقدمة وينافسون الأندية المصرية".

وتابع: "الفريقان تكتيكهما جيد. شاهدت مباراة الذهاب بين الوداد وسان داونز، لقد كانت صعبة. الفريق الجنوب أفريقي لعب بشراسة كبيرة على عكس المباريات السابقة، ولم يبالغ في نقل الكرات للجزء الأمامي للخصم، كما كان له أسلوب دفاعي مغاير عن الوداد".

وأكد نجم الأهلي السابق أنه يفضل مواجهة الوداد في المشهد الختامي للبطولة القارية عوض سان داونز، بقوله: "أفضل أن يواجه الأهلي الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأن مواجهة سان داونز أصعب لنا من ملاقاة الفريق المغربي".

وأتم حديثه: "الوداد فريق محترم وله جماهير كبيرة، وهو ناد متمرس في البطولة منذ سنوات، ولكن ما الأسلوب الذي لعب به سان داونز خلال لقاء الذهاب أظهر أنه سيكون خصما صعبا، ومواجهة الوداد ستكون أسهل نسبيا".

أخبار ذات صلة