تردد أنباء بإقحام "البوليساريو" للتشويش على المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في النهائي يدفع الفيفا والكاف لمتابعة الوضع بصرامة - Elbotola - البطولة

تردد أنباء بإقحام "البوليساريو" للتشويش على المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في النهائي يدفع الفيفا والكاف لمتابعة الوضع بصرامة

ن. نسيم (البطولة)
16 ماي 2023على الساعة21:15

ترددت يومه الثلاثاء، أنباء من داخل الجزائر  تشير إلى اتجاه لإقحام مناوئي الوحدة الترابية للتشويش على المنتخب أثناء إجرائه المباراة النهائية لـ أمام نظيره .

وعلمت "البطولة" من مصدر خاص أن إقحام "البوليساريو" في ملعب المباراة بأي شكل من الأشكال، سيجعل الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم يتابعان الأمر  بالصرامة المطلوبة.

وأفادت تقارير إعلامية متطابقة أن إقحام مناوئي الوحدة الترابية للمملكة في المباراة، يهدف إلى التشويش على لاعبي المنتخب المغربي، من أجل ترجيح كفة نظيره السنغالي.

هذا وسجل المنتخب المغربي حضوره في النهائي بعد تصدره لمجموعته، ثم تجاوزه الجزائر في الربع بفوز "تاريخي" (3-0)، قبل أن يصعد للمشهد الختامي بركلات الترجيح على حساب مالي.

ويلاقي المنتخب الوطني المغربي نظيره السنغالي، الجمعة المقبل، انطلاقا من الساعة (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "براقي".

أخبار ذات صلة