لابورتا: "الآن ننهج سياسة التقشف وجميع اللاعبين يريدون القدوم إلى برشلونة" - Elbotola - البطولة

خوان لابورتا

لابورتا: "الآن ننهج سياسة التقشف وجميع اللاعبين يريدون القدوم إلى برشلونة"

ع.و (البطولة)
15 ماي 2023على الساعة21:53

أكد خوان لابورتا، رئيس فريق ، أنه يريد تحقيق المزيد من الكؤوس، لتكون بداية جديدة نحو طريق طويل من الألقاب، وذلك بعد تتويج "البلاوغرانا" أمس الأحد، بطلا للمرة 27 في تاريخه.

وقال لابورتا في تصريحات لقناة 'TV3': "نريد المزيد (من الألقاب)، نريدها أن تكون مرحلة جديدة ممتلئة بالألقاب. سنواصل العمل ليكون لدينا فريق أكثر تنافسية".

وبخصوص تجديد عقد المدرب ، قال الرئيس: "لن تكون هناك مشكلة. إنه يتفهم تمامًا ظروف النادي. نحن الآن في مرحلة التقشف. تشافي كان واضحًا في رغبته في أن يكون مدربًا لبرشلونة، وربما أكثر مني. هناك العديد من النقاط المشتركة مع الأيام الأولى لعهد غوارديولا".

وبشأن التعاقد مع في الميركاتو الصيفي، أجاب لابورتا قائلا: "ليو لا يزال في باريس، مع مواقف غير سارة، ولا أريد أن أزعجه الآن. سنحاول تحسين الفريق في مستوى جميع الخطوط. لقد تحدثت مع ميسي وكان لطيفا جدا. لقد عادت العلاقة. ميسي يحب برشلونة، ويشعر أن هذا النادي هو موطنه".

وعن التعاقدات الصيفية، قال لابورتا: "سنكون في وضع يسمح لنا بتعزيز جميع الخطوط، إذا وافقت رابطة لا ليغا على خطتنا. كل اللاعبين يريدون القدوم إلى برشلونة، وهذا أمر مهم جدا".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في الميركاتو الصيفي القادم، لتعويض رحيل بعض الأسماء، أبرزها في خط الوسط، و المعتزل.

أخبار ذات صلة