غوارديولا: "لا أفهم لماذا ريال مدريد سيكون له يوم راحة أكثر منا" - Elbotola - البطولة

مدرب مانشستر سيتي غوارديولا يصرح لا أفهم لماذا ريال مدريد سيكون له يوم راحة أكثر منا

غوارديولا: "لا أفهم لماذا ريال مدريد سيكون له يوم راحة أكثر منا"

ح. س (البطولة)
12 ماي 2023على الساعة16:15

أقر مدرب ، أنه كان يفضل لعب مباراة في يوم غد السبت، بغية نيل قسط من الراحة قبل التحضير لمباراة بدوري الأبطال، كما أكد أنه لا يفكر في الوقت الحالي سوى بالمنافسة في لقب "البريميرليغ".

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة إيفرتون: "لا أفهم لماذا ريال مدريد سيكون له يوم راحة أكثر منا، لكن عليك التكيف مع الأمر. لا يمكنني القتال ضد جدول المباريات".

وتابع: "أنا متأكد من أن الدوري الإنجليزي يريد مساعدة فرقه ولا يريدون منا أن نكون غير مرتاحين، لكن هذا هو الجدول وعليك أن تتكيف مع الوضع. كنت أفضل اللعب غدًا السبت بالطبع، لكن ماذا عساي أن أفعل؟ لدينا يوم آخر للتعافي من أجل إيفرتون، ولكنه يوم واحد أقل قبيل ملاقاة ريال مدريد".

واختتم: "تفكيري منصب على مباراة إيفرتون ولا شيء غير ذلك. لقد عملنا على تحقيق هذا الأمر لمدة 11 شهرًا، وأولويتنا في الوقت الحالي هي الدوري الإنجليزي. ليس لدينا الكثير من الوقت للتفكير في مباراة ريال مدريد لأننا نلعب بعد غد الأحد".

يُشار أن مانشستر سيتي سيرحل لملعب "غوديسون بارك" لملاقاة مضيفه إيفرتون، بعد غد الأحد على الساعة 14:00 (غرينيتش+1)، ثم سيستقبل ريال مدريد في ملعب "الاتحاد" لحساب إياب نصف نهائي دوري الأبطال، يوم الأربعاء المقبل على الساعة الـ20:00 (غرينتش+1).

أخبار ذات صلة